الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 26/6/2016 : رئيس هيئة قناة السويس يشهد اليوم حفل افتتاح قناة بنما
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 26/6/2016 : رئيس هيئة قناة السويس يشهد اليوم حفل افتتاح قناة بنما

ركزت اخبار مصر من اليوم السابع الاحد 26/6/2016 على قيام الفريق مهاب مميش , رئيس هيئة قناة السويس , بالمشاركة فى إفتتاح قناة بنما .

 رئيس هيئة قناة السويس يشهد اليوم حفل افتتاح قناة بنما

من المقرر اليوم الأحد 26/6/2016 أن يقوم الفريق مهاب مميش ,  رئيس هيئة قناة السويس والمبعوث الشخصى للرئيس عبد الفتاح السيسى , بالمشاركة فى الإحتفال العالمى لمشروع توسعة قناة بنما.

حيث أنه قد وصل الفريق مميش , أمس السبت , إلى بنما للمشاركة فى الاحتفال الذى سوف يشهده رؤساء وملوك العالم , وفقاً لما صرح به السفير المصرى ببنما .

وقد أوضح السفير المصرى , هشام مرزوق , بأن برنامج الزيارة سوف يشمل حضور لقاءات مع كبار المسئولين البنميين , على رأسهم وزير قناة بنما ورئيس هيئة الملاحة البحرية لبحث سبل تطوير أوجه التعاون بين قناتى السويس وبنما.

وكان فى استقبال الفريق مميش في مطار العاصمة البنمية كبار رجال الدولة ممثلين عن الرئيس البنمى كارلوس فاريلا , حيث أعرب مميش عن امتنانه بالمشاركة فى هذه المناسبة التاريخية متمنياً للحكومة والشعب البنمى الصديق المزيد من الرفاهية والتقدم.

ومن المقرر أن تقم هيئة قناة بنما بتنظيم مؤتمرا للملوك والرؤساء لعرض آخر مستجدات مشروع توسعة القناة ولاستعراض خصائص المشروع من الناحية التجارية والفنية والاقتصادية .

لجنة الخطة بالبرلمان تعقد اخر اجتماعاتها اليوم لعرض التقرير النهائى للموازنة

من المقرر اليوم الاحد فى تمام الساعة العاشرة صباحاً أن تقوم  لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بعقد آخر إجتماعاً لها لمناقشة عدد من الملاحظات النهائية حول تقرير الموازنة العامة وخطة التنمية الاقتصادية .

حيث يتم عقد الجلسة العامة للبرلمان  فى تمام الساعة 12 ظهرًا , من أجل البدء فى مناقشة تقرير لجنة الخطة عن الموازنة العامة للعام المالى 2016/2017 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *