الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 26/6/2016 : التعليم تؤكد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الثلاثاء المقبل
طريقة التقديم الالكتروني للابتدائي
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد 26/6/2016 : التعليم تؤكد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الثلاثاء المقبل

فى ضوء رصدنا لاخر اخبار وزارة التربية والتعليم اليتى جاءت اليوم الأحد الموافق 26/6/2016 , جئنا بأهم التفاصيل الهامة التى من بينها :

التعليم تؤكد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الثلاثاء المقبل

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم , اليوم الأحد , على أنه كنترولات الدبلومات الفنية فى الإحصاء المركزى لنتائج الطلاب  سوف تبدأ عملها البوم وغد الإثنين .

كما أشار المصدر إلى أن نتيجية طلاب الدبلومات الفنية سوف تكون جاهزة يوم الثلاثاء المقبل عق إنهاء الكنترولات كافة أعمال النتيجة سواء تجميع الدرجات أو إحصاء عدد الطلاب الأوائل .

واضاف المصدر أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء المقبل فور إعتمادها من قبل الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى .

كما صرح المصدر بأن يتم ترتيب الأوائل سوف يتم على مستوى كافة الشعب والنوعيات , لافتا إلى أن نسب النجاح والنتيجة الكلية للدبلومات الفنية قريبة من العام الماضى.

مشيراً إلى أن الكنترولات راعت كافة التعليمات فى تصحيح كراسات الإجابة والنماذج التى تم تحديدها من قبل المطبعة السرية والتى أقرتها الوزارة .

شاومنيج تعلن عن تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة الساعة 8:30

أعلنت صفحة “شاومنج بيغشش ثانوية عامة” , والتى تعد إحدى الصفحات المختصة بتسريب الامتحانات على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” , عن قيامها  بتسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة الساعة الثامنة والنصف صباحاً .

حيث أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة إمتحان مادة الديناميكا فى تمام الساعة التاسعة صباحاً , مما يعد تحدياً كبيراً لوزارة التربية والتعليم.

وكان محمد سعد , رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة , قد أكد أن امتحان الديناميكا المسرب على صفحات التواصل الأجتماعى مزيف ولا يمت للامتحان بأى صلة , إلا أن الطلاب فى إنتظار ما سوف تقوم الصفحة بنشره.

تعليق واحد

  1. ياريت عشان كتر غشو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *