الرئيسية / اخبار العالم / تفاصيل مقتل خالد العيسى المصور السورى متأثرًا بجراحه
خالد العيسى
مقتل الصحفى

تفاصيل مقتل خالد العيسى المصور السورى متأثرًا بجراحه

قبل اسبوع اصيب المصور السورى و الناشط الاعلامى اثر انفجار عبوة ناسفة و قد توفي المصور خالد العيسى متاثثرا بجراحة التى اصابتة من العبوة الناسفة و التى استهدفتة هو و صديقة الاعلامى هادي العبد الله في مدينة حلب بسوريا  الا ان هادى العبد الله نجا من الموت بالرغم من ان اصاباتة كانت خطيرة .

و قد قام نشطاء سوريون بالتاكيد على ان المصورالسورى خالد العيسى البالغ من العمر الخامسة و العشرين قد توفى فى احد المشتشفيات فى دولة تركيا حيث تم نقلة اليها للعلاج  و لكن خالد توفي متاثرا بجراحة البليغة والتى كانت قد اصابتة فى راسة واماكن متفرقة من جسدة  .

و قد قام النشطاء بذكر انهم قاموا بمطالبة السلطات الالمانية لكى يقوموا بالسماح باعطاء تاشيرة سفر الى المصور السورى خالد العيسى لتلقى العلاج فى المانيا ، و قد قامت السلطات الالمانية بمنح التاشيرة الى المصور خالد و هذا بسبب ان المستشفى الموجود بها الصحفى لتلقى العلاج لم تعد قادرة على التعامل مع حالتة المرضية الحرجة و اصاباتة البليغة .

و قد قام النشطاء ايضا بالتاكيد على ان الاعلام الهادي العبد الله قد تحسنت حالتة الصحية ، حيث انة قد تمت اصابتة ايضا فى نفس الانفجار مع المصور الصحفى خالد الا ان اصابة خالد كانت اخطر من الاعلامى الهادى العبد الله والذى تمت اصابتهم فى حي الشعار فى مدينة حلب وتم نقلهم الى تركيا لتلقى العلاج .

و كان النشطاء السوريون قد اكدوا ايضا  أن الاعلامى الهادي العبد الله و المصور السورى خالد العيسى قد اصيبا ايضا قبل يومين من اصابتهما البليغة و التى اودت بحياة خالد قد تمت اصابتهم بجروح تعد متوسطة اثر قصف جوى من قوات النظام على مدينة حلب  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *