الرئيسية / اخبار مصر / من هي مي مدحت المصريه التي تصدرت قمة ريادة الاعمال
مى مدحت
مي مدحت المصريه التي تصدرت قمة ريادة الاعمال

من هي مي مدحت المصريه التي تصدرت قمة ريادة الاعمال

من هى الفتاة المصرية التى تصدر اسمها قمة ريادة الأعمال فى امريكا و استطاعت الجلوس بين كل من  أوباما و زوكربيرج هى الفتاة المصرية مى  و التى قد تخرجت من كلية الهندسة فى جامعة عين شمس و قد تخصصت فى علوم الحاسب الألى ،  و قد استطاعت مى العمل فى احدى الشركات العالمية ولكنها لم تستمر طويلا فى العمل و استقالت من العمل حتى تستطيع ان تقوم بتحقيق حلمها و هو انشاء شركة خاصة بها .
و قد قامت مى مدحت بابتكار  تطبيق للهواتف الذكية و اطلقت علية اسم  ” Eventtus ”واستطاعت مى مدحت ان تصبح الرئيس التنفيذى لشركة  Eventtu ، و فى فعاليات القمة العالمية لريادة الأعمال جلست مى بين كل من باراك أوباما، و مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيس بوك ، و قد اقيمت فعاليات القمة   فى جامعة استانفورد فى امريكا  ، وقد قامت مى مدحت بتأسيس شركتها  بمشاركة إحدى صديقاتها  فى عام 2011 .
و تطبيق ” Eventtus ”  منصة اجتماعية تم إطلاقها عام 2011، و يهدف التطبيق الى مساعدة كل المستخدمين فى الوصول الى الأحداث الهامة ، و ان يشاركوها مع أصدقائهم  و التعرف على أشخاص جديدة ، و مساعدتهم فى تنظيم الأحداث على شبكات التواصل الاجتماعى.
و شركة ” Eventtus” تعد من اهم و انجح الشركات التكنولوجية الحديثة فى عالم  السوشيال ميديا ،  و الان اصبحت  مى من اهم النماذج المشرفة لمصر  فى قطاع رواد الأعمال ، و قد تم تقديم الدعوة اليها  من قبل شركة فيس بوك لمقابلة الرئيس الأمريكى بارك أوباما  لحضور المؤتمر مع عدد من  رواد الأعمال الشباب المؤثرين فى العالم .
و قد تم دعوة مى الشابة المصرية من قبل اكبر الشركات العالمية فى عالم التكنولوجيا للحضور و المشاركة فى مؤتمراتها لانها  المدير التنفيذى لشركة ” Eventtus ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *