الرئيسية / منوعات / صور اللهم بلغنا ليلة القدر وفضل الليله الفضيله

صور اللهم بلغنا ليلة القدر وفضل الليله الفضيله

ها قد انقضى شهر رمضان سريعا .. فما هو الا ايام معدودات تمر بسرعة كبيرة من حبنا لها و شوقنا اليها ، فبالامس كنّا نحتفل بدخول شهر رمضان الكريم و ندعو الله ان يبلغنا ثواب قيامك و صيامة ، و ان يبلغنا العشر الاواخر و ليلة القدر ذات الشأن العظيم و المكانه الكبيرة ، و ها قد بدأت العشرة الاخيرة من شهر رمضان التي يكثر بها الخير و البركة و تاتي فيها ليلة نزول القران التي هي خيرا من الف شهر عبادة و صيام و قيام .

و بحديثنا عن فضل ليلة القدر و ثوابها العظيم لفن يسعنا مقال واحد با نحتاج الي مجلدات عديدة ، و هذا بسبب الثواب الكبير الذي اختصه الله لعباده الصائمين القائمين في تلك الليلة المباركة ، يكفي ان وردت سورة في القران الكريم تحكي عن مكانة تلك الليلة و الرحمات المنزلة فيها .. و هي سورة القدر

العشره الاخيره من رمضان وليلة القدر
فضل العشره الاخيره من رمضان

فكما جاء في هذة السورة الكريمة ، ان من قام ليلة القدر في تعادل قيام ١٠٠٠ شهر ( اي ما يعادل ٨٣ عام ) و هذا الفضل قد اختص به الله ام محمد لصغر أعمارهم مقارنة بالأمم الاخرى التي كان يعمر فيها المؤمن ما يصل الي ١٠٠٠ عام ، و بالتالي تزداد أعماله الصالحة التي تؤدي به الي دخول الجنة .. فجعل الله ليلة القدر عوضا للمسلمين من أمة محمد لتوقعهم في الأجر و الدرجات عند الله .

و مع دخول العشر الاواخر من شهر رمضان الكريم يبدء المسلمون في تحري موعد ليلة القدر في الايام الوتر مت العشر الاواخر ، و يحثون بعضهم البعض على الصيام و القيام في تلك الليلة الكريمة ، و يدعون الله ان يبلغن ليلة القدر و يعينهم على قيامها و طاعته فيها .

صور اللهم بلغنا ليلة القدر

و اليكم صوراللهم بلغنا ليلة القدر لمشاركتها مع اصدقائكم و اقاربكم

n4hr_13738899882

اللهم بلغنا ليلة القدر
ليلة القدر
دعاء ليلة القدر
ليلة القدر
ليلة القدر
فضل العشر الأواخر من رمضان
ليلة القدر
صور ليلة القدر و احلي اغلفه للفيسبوك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *