الرئيسية / اخبار التعليم / طريقة الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 من موقع وزارة التربية و التعليم الالكتروني
نتيجة الدبلومات الفنية
اخبار عن النتيجة

طريقة الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 من موقع وزارة التربية و التعليم الالكتروني

يناظر جميع الطلبة و الطالبات المسجلين في مرحلة الدبلومات الفنية باقسامها الثلاثة ( الصناعية و التجارية و الزراعية ) موعد اعلان نتيجة العام الدراسي الحالي ٢٠١٦ بفارغ الصبر ، حيث انهم قد قامو بالانتهاء من اداء الامتحانات منذ ما يقرب من ١٠ ايام و في انتظار اعلان النتيجة على موقع وزارة التربية و التعليم بشكل رسمي .

الجدير بالذكر انه ادى امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠١٦ الحالي ما يقرب من ٦٣٠ الف طالب و طالبة من جميع محافظات جمهورية مصر العربية تم توزيع تلك الطلاب عدى عدد ٢٤٢١ لجنة امتحانات ، و لذلك تأخذ عملية تجميع ورصد الدرجات بعض الوقت لحين الانتهاء من تصحيح هذا العدد من كراسات اجابة الطلاب في مختلف الشعب الدراسية ( الصناعية و التجارية و الزراعية ) .

طريقة الاستعلام عن نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 من رقم الجلوس

صرح مصدر مسئول في وزارة التربية و التعليم انه لن يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠١٦ سوى على الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الانترنت ، و لا يوجد اي مكان اخر سوف تتوافر لدية النتيجة ، و اضاف ان نسبة نجاح الطلبة و الطالبات لهذا العام جائت منخفضة عن العام الماضي ، فمن المتوقع ان نسبة النجاح لن تزيد عن ٥٠ ٪‏ ، و قد تصل في بعض الشعب الي ٣٠ ٪‏ .

هذا و شدد السيد وزير التربية و التعليم ، الدكتور الهلالي الشربيني ، على رؤساء اللجان على روية ان يتم التصحيح من نموذج الإجابة التي اعدته وزارة التربية و التعليم ، حتى يحصل كل طالب على حقة من الدرجات دون زيادة او نقصان .

و للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام ٢٠١٦ من موقع وزارة التربية و التعليم برقم الجلوس ، اليكم الرابط التالي من هنااااااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *