الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم
موعد نتيجة الدبلومات الفنية
موعد نتيجة الشهادات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

يرصد موقع تطبيقات و هواتف اخر الاخبار المتعلقة بنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية في مصر ، و نسبة نجاح الطلاب المتوقعة لهذا العام في كل شعبة من شعب الدبلومات الفنية .

فبعد ان أنهى الطلبة و الطالبات المسجلين في شهادة إتمام مرحلة التعليم الفني للعام الدراسي ٢٠١٦ امتحانات نهاية العام و التي شملت امتحانات المواد العملية و النظرية ، جلس الطلاب ينتظرون موعد اعلان النتيجة للاطمئنان على نجاحهم في تلك المرحلة التعليمية .

غير انه هناك معلومات من مصادر داخل وزارة التربية و التعليم تفيد بانه لم يتم الانتهاء من تصحيح و رصد كراسات اجابة الطلاب حتى الان و انه سيتم ارسالها للسيد وزير التربية و التعليم ، الدكتور الهلالي الشربيني ، ليقوم باعتمادها بشكل رسمي في نهاية الشهر الحالي ، و بعدها سيتم رفع النتيجة على الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية و التعليم ، و منه يستطيع الطلبة و الطالبات الاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم الجلوس الدي يمتلكونه .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

كما أشار المصدر في وزارة التربية و التعليم ان نسبة النجاح جائت منخفضة لهذا العام ، و انه من المتوقع الا تتعدى ال ٥٠ ٪‏ ، و هذا من التصحيح الأولي لكراسات الإجابة و نتيجة امتحانات العملي ، و هي بذلك جائت منخفضة عن مسبة العام الماضي التي وصلت الي ٥٣.٨٢ ٪‏ .

و اضاف انه يوجد تعليمات مشدده وجهتها وزارة التربية و التعليم للمصححين بضرورة الالتزام بالاجابات الواردة في نموذج الإجابة الذي وضعته الوزارة ، حتى يحصل كل طالب على حقه في الدرجات ، حيث لن يتم رفع النتيجة و ستظهر كما هي بنسبتها في كل شعبة .

و للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها من خلال رقم الجلوس على الموقع في الرابط هنااااااا

3 تعليقات

  1. امتا النتيجه وليه نسبيت النجاح منخفطة في ناس كتيرة عايزة تكمل دراسة ارفعو التصحيح شوية

  2. احمد اسماعيل حسن احمد محمد حسن معروف

    503712

  3. ايمان محمد احمد سيد عبدالهادي

    358919

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *