الرئيسية / اخبار الرياضة / مواعيد مباريات مصر فى تصفيات كأس العالم 2018
تصفيات كاس العالم
قناة أون تي في

مواعيد مباريات مصر فى تصفيات كأس العالم 2018

يتابع موقع تطبيقات و هواتف اهم الاخبار الرياضية و الاحداث الكروية الهامة التي يسعى لمتابعتها عدد كلير من عشاق الساحرة المستديرة داخل جمهورية مصر العربية و خول العالم ، و من اهم تلك الاحداث التي ينتظرها جماهير مشجعي كرة القدم المصرية .. مواعيد مباريات المنتخب المصري التي سيلعبها في التصفيات المؤديه الي كأس العالم ٢٠١٨ في روسيا .

الجدير بالذكر انه تم امس عقد القرعة الخاصة بتصفيات كاس العالم و تقسيم المجموعات و الفرق التي ستواجه بعضها البعض حيث تم اتباع نظام جديد في التصفيات ، و نقلت القرعة التي اجريت في مدينة سان بطرسبرج على شاشة القنوات الفضائية المصرية ، حيث حددت التصفيات لتتم على ثلاثة مراحل أدت الي تجنب المنتخب المصري البدايات الصدامية مع باقي المنتخبات ، حيث جائت مصر ضمن فرق المجموعة الخامس في تقسيم الفرق المشاركة في الدور الثاني من التصفيات الذي ستقوم كل فرقة فيه بلعب مباراتين الذهاب و الاياب بحيث تبداء أولى تلك المباريات في شهر اكتوبر القادم .

مواعيد مباريات مصر فى تصفيات كأس العالم 2018

سيبدء منتخب مصر مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في المرحلة الثانية يوم الثالث من شهر اكتوبر في مباراتة ضد منتخب الكونغو في مباراة الذهاب .

فبعد اجراء القرعة امس وقع منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الخامسة التي يتنافس فيها مع ثلاثة فرق اخرى ، منها غانا ، و جمهورية الكونغو ، و أوغندا .

و بذلك يصبح ترتيب المباريات التي سيلعبها منتخب مصر ضمن فعاليات تصفيات كاس العالم ٢٠١٨ في روسيا كالتالي

مباريات مصر
كاس العام ٢٠١٨

و حضر قرعة تصفيات كاس العالم امس عدد من نجوم الكرة المصرية و العالمية منهم هاتي رمزي ، و هاتي ابو ريدة الذي ألقى الكلمة الافتتاحية  ،و  كان من بينهم ايضا  اللاعب المصري المحترف في اوروبا ” محمد النني ” الذي شارك في اختيار الفرق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *