الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الريال السعودى فى السوق السوداء اليوم السبت ٢٠١٦/٦/٢٥
سعر الريال
الريال السعودى

سعر الريال السعودى فى السوق السوداء اليوم السبت ٢٠١٦/٦/٢٥

في ضوء المتابعة المستمرة التي يقدمها موقع تطبيقات و هواتف لاسعار العملات الاجنبية في مواجهة الجنية المصري ، نقدم لكم سعر الريال السعودي اليوم السبت الموافق الخامس و العشرون من شهر يونيو لعام ٢٠١٦ في السوق السوداء و البنوك المصرية ، في مواجه الجنية المصري .

الجدير بالذكر ان سعر الريال السعودي في ازدياد كبير في الفترة الاخيرة ، و ذلك نظرا لإقبال العديد من المصريين على تغيير الحنية المصري الي الريال السعودي ، و التالي زيادة الطلب مع قلة المعروض الامر الدي يؤدي الي ارتفاع سعر العمله في البنوك و شركات الصرافة .

سعر الريال السعودى اليوم ٢٠١٦/٦/٢٥ فى السوق السوداء في مقابل الجنية المصري

زاد سعر الريال السعودي اليوم السبت في مقابل الجنية المصري ، حيث وصل سعر الشراء للريال السعودي في مكاتب الصرافة و السوق السوداء الي ٢.٧٥ جنية ، بينما كان سعر البيع ٢.٨٥ جنية ، و بذلك يزيد سعر الريال في السوق السوداء عن السعر الرسمي له في البنوك المصرية و الذي بلغ ٢.٣٦ جنية في حالة الشراء ، و ٢.٣٧ جنية للبيع .

و يرجع هذا الفرق الكبير بين اسعار الريال السعودي في البنوك المصرية و السوق السوداء الي ازدياد الطلب على الريال من قبل المصريين المعتمرين الذين انتقلو الي أراضي المملكة العربية السعودية منذ بداية شهر رمضان المبارك لأداء مناسك العمرة ، الامر الذي زاد من الطلب على تغيير الجنية بالريال السعودي حتى يتمكنوا من تسيير أعمالهم داخل أراضي المملكة العربية السعودية .

و على الصعيد الاخر لا تسمح البنوك المصرية بتغيير العملة و شراء الريالات السعودية الا بحد معين يصل الي ٢٠٠٠ ريال سعودي كحد أقصى و ذلك يعد الاطلاع على التاشيرة و جواز السفر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *