الرئيسية / اخبار التعليم / موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الصناعى التجارى الزراعى
نتيجة الدبلومات الفنيه عن طريق الرابط
اعلان نتيجة الدبلومات الفنيه

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الصناعى التجارى الزراعى

اخر اخبار النتائج نتابعها معكم بشكل حصري لجميع الطلبة و الطالبات في جمهورية مصر العربية ، حيث تكاثر الحديث في الفترة الاخيرة عن موعد اعلان نتيجة طلبة و طالبات الدبلومات الفنية لعام ٢٠١٦ بجميع الشعب الثلاثة الزراعية و التجارية و الصناعية ، حيث اصاب الطلاب حالة من الزهر و التوتر بعد تحديد اكثر من موعد لإعلان النتيجة .

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الصناعى التجارى الزراعى

مازالت حتى الان تجري عمليات التصحيح و رصد درجات الطالبة و الطالبات في مرحلة الدبلومات الفنية في جميع محافظات الجمهورية ، و بعد الانتهاء من عملية التصحيح و المراجعة سيتم اعلان النتيجة لجميع الطلاب على الفور ، بحيث يمكن اكل طالب في الشعب الفنية الثلاثة ( زراعية و صناعية و تجارية ) بنظام الثلاثة او الخمسة سنوات الاستعلام عن نتيجة نهاية العام الدراسي من موقع وزارة التربية و التعليم الالكتروني الرسمي على شبكة الانترنت .

و خول نسبة نجاح الطلاب التي تنبأت بها الوزارة حتى الان من الكراسات التي تم تصحيحها ، فقد تصل الي ٥٠ ٪‏ ، و هي بذلك تنخفض قليلا عن نسبة النجاح لطلاب الدبلومات الفنية للعام الماضي .

و عن موعد اعلان النتيجة .. فقد صرح احد المصادر من داخل وزارة التربية و التعليم ، ان نتيجة نهاية العام لطلاب الدبلومات الفنية سوف تظهر لجميع الطلاب بعد اعتمادها من قيل السيد وزير التربية و التعليم ، الدكتور الهلالي الشربيني ، يوم الثامن و العشرون من شهر يونيو الجاري ، و علية ستكون النتيجة جاهزة للطلاب يوم الاول من شهر يوليو ، ليتمكنوا من الحصول عليها من موقع وزارة التربية و التعليم الالكتروني الدي ستجدونه هنااااااا ، من خلال رقم الجلوس المخصص للطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *