الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع السبت 25/6/2016 : وزارة الصحة تعلن عن بدأها إجراء قرعة البعثة الطبية للحج 2 يوليو القادم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع السبت 25/6/2016 : وزارة الصحة تعلن عن بدأها إجراء قرعة البعثة الطبية للحج 2 يوليو القادم

جاءت اخبار مصر من اليوم السابع السبت الموافق 25/6/2016 بإعلان وزارة الصحة والسكان عن بدء إجراء قرعة البعثة الطبية للحج الشهر المقبل

وزارة الصحة تعلن عن بدأها إجراء قرعة البعثة الطبية للحج 2 يوليو القادم

أعلن مساعد وزير الصحة لهيئة التأمين الصحى ورئيس البعثة الطبية للحج , الدكتور على حجازى , عن موافقة وزير الصحة بشأن القيام بإجراء القرعة العلنية لاختيار أعضاء البعثة الطبية للحج يوم ٢  من شهر يوليو المقبل .

وأضاف الدكتور حجازى أنه قد قام بالتقديم للبعثة من العاملين بوزارة الصحة حوالى 13 ألف و966 شخص , مشيراً الى أن من ينطبق عليهم شروط السفر الى السعودية 11 ألف شخص فقط.

كما أوضح الدكتور على حجازى أنه سوف يتم عمل قرعة لاختيار 350 عضواً فقط , مشيراً إلى أن الوزارة قد أنهت كافة الإستعدادات الخاصة بالبعثة.

حيث قامت بالتأكد على الأدوية التى توجد بمخازل المملكة العربية السعودية , بالإضافة إلى التأكيد على حجز الفنادق لأعضاء البعثة كافة وتوفير سبل الراحة لهم.

وفاة رئيس مجلس القضاء الأعلى ومحكمة النقض الأسبق عن عمر يناهز 73 عاماً

شهدت الساعات الأولى من فجر اليوم السبت , وفاة المستشار حامد عبد الله رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة النقض الأسبق عن عمر يناهز الـ 73 عاماً .

وقد أعلن  المستشار محمد حامد عبد الله , نجل الراحل و رئيس نيابة النقض , عن تشييع جثمان الفقيد اليوم السبت بعد صلاة الظهر مباشرة , وذلك فى مسقط رأسه  قرية بيشة قايد مركز الزقازيق.

وأضاف نجل الفقيد أن واجب العزاء سوف يكون بالسرداق الذى سوف يتم إقامته أمام منزل الراحل بالقومية فى مدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية .

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم الإعلان حتى اآن عن سبب الوفاة . إلا أن الراحل كان علامة مميزة من علاماء القضاء المصرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *