الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم السبت 25/6/2016 : شاومينج تؤكد تركيزها على تسريب امتحانات الجامعات العام المقبل
الوزارة تعلن عن اجراء مزاد علنى اليوم
اخبار الثانوية العامة اليوم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم السبت 25/6/2016 : شاومينج تؤكد تركيزها على تسريب امتحانات الجامعات العام المقبل

حول مستجدات التعليم اليوم السبت الموافق 25/6/2016 , رصدنا مستجدات هامة التى من بينها ,

إعلان تأكيد صفحة شاومينج , المسئولة عن تسريب إمتحانات الثانوية العامة , على تسريب إمتحانات الجامعات أيضاً إعتباراً من العام المقبل .

شاومينج تؤكد تركيزها على تسريب امتحانات الجامعات العام المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قيام  صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” بتوجيه رسالة إلى وزارة التعليم العالى , تؤكد فيها بقيامها بالعمل على تسريب إمتحانات الجامعات فى العام المقبل .

وأضافت الصفحة أنها تمكنت من أن تثبت مدى فشل وزارة التربية والتعليم فى إدارة المنظومة التعليمية فى مصر , مما يجعلها تقوم بذلك أيضاً مع وزارة التعليم العالى لجميع الكليات .

الجماعة الإسلامية تصدر فتوى بشن الغش فى إمتحانات الثانوية العامة

قام الشيخ عبد الآخر حماد , مفتى الجماعة الإسلامية  , بإصدار فتوى تتعلق بقيام الطلاب بالغش فى إمتحانات الثانوية العامة , مؤكداً على أنه لا يجوز حتى لو كان الجميع يفعل ذلك.

وقد جاء نص هذه الفتوى على الحساب الشخصى لمفتى الجماعة الإسلامية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” عندما تم سؤاله بشأن إيجاز ذلك حتى يرتفع التنسيق كبقية الطلاب .

التعليم تعلن عن بدأها اليوم تصحيح العينة العشوائية لمادتى اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد

من المقرر اليوم السبت الموافق 25/6/2016 , أن تبدأ كنترولات الثانوية العامة بتصحيح العينة العشوائية لمادتى اللغة الأجنبية الثانية والاقتصاد لطلاب الثانوية العامة نظام حديث.

ومن المعروف أن العينة العشوائية التى يتم العمل عليها تمثل 5% من إجمالى عدد كراسات الإجاباتعلى مستوى اربعة قطاعات وهم القاهرة والدقهلية وأسيوط والإسكندرية.

وقد شدد مصدر مسئول بالوزارة على ضرورة التنبيه على كافة مقدرى الدرجات لمادة الفرنساوى والاقتصاد ومعرفة الأوراق المتطابقة داخل الكنترولات ورفع تقرير إلى الوزارة بعد واقعة تسريب الامتحانين قبل بدء اللجنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *