الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم السبت 25/6/2016 : مقتل اربعة من الحوثيين إثر اشتباكات مع الجيش الوطنى اليمنى فى محاولة لتهريب الحشيش الى السعودية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم السبت 25/6/2016 : مقتل اربعة من الحوثيين إثر اشتباكات مع الجيش الوطنى اليمنى فى محاولة لتهريب الحشيش الى السعودية

ننشر اخر اخبار الحوثيين التى جاءت اليوم السبت الموافق 25/6/2016 والتى إشتملت على إعلان قوات الجيش الوطنى اليمني عن مقتل 4 حوثين فى إشتباكات لتهريب الحشيش إلى السعودية.

مقتل اربعة من الحوثيين إثر اشتباكات مع الجيش الوطنى اليمنى فى محاولة لتهريب الحشيش الى السعودية

أعلنت مصادر عسكرية تابعة لقوات الجيش الوطنى , صباح اليوم السبت , عن مقتل  اربعة مسلحين تابعين لمليشيا الحوثى إثر مواجهات عنيفة مع القوات .

وذلك أثناء قيامهم بمحاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش إلى داخل المملكة العربية السعودية , إلا أن القوات تصدت لهم واحبطت هذه المحاولات كافة .

كما أكد مصدر عسكرى فى اللواء الثانى حرس حدود أن قوات اللواء قامت بالإشتباك مع 4 حوثيين كانوا يحاولون التسلل إلى السعودية وبحوزتهم 400 كيلو جرام من مادة الحشيش، ما أدى إلى مقتلهم على الفور.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش تمكنت من القبض على شخص خامس خلال العملية , وتقوم حالياً بإجراء التحقيق معه لمعرفة الجهة المسئولة ولامستفيدة من إدخال هذه الكمية إلى الأراضى السعودية.

والجدير بالذكر أن الفترة الآخيرة قد شهدت حالات كثيرة من تهريب المواد المخدرة والممنوعة إلى الحدود الجنوبية للأراضى السعودية , مما جعل القوات اليمنية تشدد تأمينها للحدود.

هذ وقد أعلنت قوات الحدود السعودية , فى وقت سابق , عن القبض على جماعات مسلحة تقوم بمهمة تهريب الممنوعات إلى أراضيها .

القوات الحوثية تعتدى على مصور وتصادر الكاميرة فى إب

قامت القوات الحوثية الإعتداء على المصور الفوتوغرافى والصحفى والناشط , عصام الكمالى , في مديرية العدين لواء إب , وذلك أثناء قيامه بتغطية توزيع المواد الاغاثية للنازحين من بيوتهم اثار الحرب على اليمن .

كما صادرت القوات الكاميرا الخاصة بة وتم ضربة والاعتداء على زملائة البقية الذين يرافقون منظمة اليونيسيف  للاغاثة والتى تولت توزيع المواد على كل من تضرر من الحرب فى اليمن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *