الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم السبت 25/6/2016 : السفارة اليمنية بالقاهرة تصدر بيان عن مقتل الطالبة اليمنية بشقتها
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم السبت 25/6/2016 : السفارة اليمنية بالقاهرة تصدر بيان عن مقتل الطالبة اليمنية بشقتها

جاءت مستجدات اخبار اليمن اليوم السبت الموافق 25/6/2016 بمتابعة لقضية الطالبة اليمنية التى وجدت بشقتها بالقاهرة مقتولة ,

السفارة اليمنية بالقاهرة تصدر بيان عن مقتل الطالبة اليمنية بشقتها

قامت السفارة اليمنية بالعاصمة المصرية بالقاهرة , صباح اليوم السبت , بإصدار بياناً رسمياً حول مقتل الطالبة ” منى مفتاح ” , طالبة العلوم سياسية بجامعة القاهرة بشقتها أمس .

وقد قامت السفارة بنشر هذا البيان الرسمى لها , عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” , حيث انتقل السفير محمد الهيصمي , القائم باعمال السفارة اليمنية بالقاهرة , بصحبة عدد من أعضاء السفاره المعنيين الى مكان الحادث لمتابعة وقائع التحقيق والمعاينة.

وأشار البيان إلى أن القضيه خلال الوقت الراهن قيد المتابعة الشخصية من السفير والمسؤولين في السفارة , مؤكداً على أنه سوف يتم الإعلان الفورى عن أى مستجدات أو نتائج يتم التوصل إليها قبل وصولها إلى السلطات المصرية .

وأضاف السفر , خلال البيان الرسمى للسفارة , على إعراب البعثة الدبلوماسية اليمنية عن أسفها الشديد تجاه وقوع الحادث المفجع الذى سوف يتم التوصل إلى معرفة الجناة عن قريب .

وحول التفاصيل التى تم إيجادها فى الحادث , فقد أكدت مصادر يمنية مطلعة على أن الطالبة اليمنية كانت بالقاهرة تحضر  الماجستير في العلوم السياسية .

وأشار إلى أن حادث الوفاة غامض للغاية وغير مفهوم , مما يجعلها جريمة بشعة من نوعها تثير الدهشة إلى حد كبير نظراً لأن الطالبة قتلت وأحرقت داخل شقتها بالمنيل.

وأوضح رئيس الجالية اليمنية أن السلطات المصرية باشرت التحقيق فى الحادثة ,  وأن مسؤولى السفارة اليمنية حضروا إلى المكان فور سماعهم بالحادث.

كما أكد على انه قد تم تشكيل لجنة تحقيق مشتركة من الجانبين اليمني والمصري، وتم تكليفه رسمياً بمتابعة سير التحقيقات ليتم التعررف عن الجناة وأسباب إرتكاب الجريمة بهذه البشاعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *