الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم السبت 25/6/2016 : قوات داعش تعدم 17 عسكرياً بمدينة الفلوجة العراقية
الفلوجة
تحرير الفلوجة

اخبار داعش اليوم السبت 25/6/2016 : قوات داعش تعدم 17 عسكرياً بمدينة الفلوجة العراقية

حول اخر اخبار قوات داعش التى جاءت صباح اليوم السبت الموافق 25/6/2016 , وجدت القوات العراقية 17 جثة عسكرية قامت بإعدامها قوات داعش فى مدينة الفلوجة العراقية .

قوات داعش تعدم 17 عسكرياً بمدينة الفلوجة العراقية

فى إطار إستمرار القوات العراقية معاركها العسكرية المشتركة من أجل تحرير كلا من حى المعلمين والجولان بمدينة الفلوجة العراقية من قبضة تنظيم داعش .

فقد عثرت القوات على 17 جثة عسكرية لجنود تم إعدامهم على أيدى قوات التنظيم داخل سجن بحى المعلمين بمدينة الفلوجة .

وصرح مصدر أمنى بأن هناك قوة من قوات “مكافحة الإرهاب” ومن لواء الرد السريع الثانيىالتابع للشرطة الاتحادية قد تمكنت من العثور على سجن لداعش في حى المعلمين الثانية .

حيث تدور  بهذا الحى العديد من الإشتباكات العنيفة المسلحة , مشيرا إلى أن الجثث تعود لمدنيين وعسكريين تم إعدام خلال الأيام القليلة الماضية .

هذا وقد أعلن محافظ الأنبار , صهيب الراوى , يوم أمس الجمعة , عن قيام المحافظة بالعمل حالياً على تشكيل لجنة من شأنها أن تعمل على إعادة الإستقرار إلى مدينة الفلوجة .

وذلك عقب تحريرها من قبضة تنظيم داعش , مؤكداً على أن هناك بذل عدد من الجهود المضاعفة من أجل ضمان العودة الآمنة لنازحى الفلوجة .

ومن ناحية آخرى , أعلنت قوات عمليات صلاح الدين , المسئولة عن تطهير قرية الشيخ على عم قيامها بقتل مجموعة من عناصر التنظيم كانوا يختبئون فى محطة وقود بالقرية .

كما صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية , نصير نورى , إن القوات المشتركة قتلت أيضا ستة من داعش كانوا يختبئون داخل دار في المنطقة بإسناد من طيران الجيش .

وأشار المتحدث الرسمى إلى أن القوات تمكنت من إحباط هجوماً لداعش فى منطقة الطاقة الحرارية ودمرت بنايات تحصن به مسلحو التنظيم بثلاثة صواريخ .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *