الرئيسية / وظائف خالية / وظائف المستشفى الإيطالي بالقاهرة بجريدة الأهرام بتاريخ 25/6/2016
وظائف المستشفى الإيطالي بالقاهرة
وظائف جريدة الاهرام

وظائف المستشفى الإيطالي بالقاهرة بجريدة الأهرام بتاريخ 25/6/2016

أعلنت المستشفي الإيطالي والمتواجدة في محافظة القاهرة عن حاجتها الشديدة الي سد العجز في تحد الاماكن الخالية بها ، فقد أنزلت إعلان لها في جريدة اليومية بيوم السبت من شهر يونية في سنة 2016 ، تطلب فيها رئيسة تمريض في المستشفي الإيطالي للإشراف علي الممرضين والمرضى وتوجيههم و متابعة الحالات في تلك المستشفي.

و ينبغي علي من ترغب التقدم في تلك المستشفي الإيطالي أن تستولي بعض من الشروط ،  و التي قد تم تحديدها تباعا من المستشفي الإيطالي تلك والقاطنة في محافظة القاهرة العاصمة ، فينبغي أن تكون لديها خبره سابقة في ذلك المجال المتقدم إليه بالمستشفى المشار إليها ، و كذلك حددت مدة الخبره علي أن تكون 5 سنوات لا أقل من هذا.

طريقة التقديم في المستشفي الإيطالي في محافظة القاهرة لسنة 2016:

اما بالنسبة لكيفية التقديم لمن يرغب ويري نفسه مستوي الشروط التي حددت من قبل المستشفي الإيطالي من حيث عدد الخبرات التي ينبغي توافرها للعمل لديهم كرئيسة للمرضين والمرضى فيها ، فينبغي عليهم أن يتم تقديم السيرة الذاتية الخاصة بهم ، و يتم توجيه السيرة تلك الي المدير العام المتواجد في تلك المستشفي الإيطالي .

و هناك طريقة اخري للتقديم بتلك المستشفي ويعد انها الأسرع و الافضل لدي الجميع وهو عن طريق البريد الإلكتروني التابع و الخاص لتلك المستشفي ، فيتم لمن يري نفسه مؤهلا للعمل كرئيس للمرضين أن يرسل سيرة ذاتية عن نفسه فيها كل المؤهلات الدراسية و عدد الخبرات والدورات وغيرها .

و علي من يرغب التوجه لتقديم السيرة الذاتية باليد الي المدير العام المستشفي الإيطالي هذه أن يذهب الي مقرها الأساسى  في محافظة القاهرة علي عنوان ، 17 شارع السريات المتواجد في العباسية .

13524400_163122517435623_3309847152609866679_n (1)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *