الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 25/6/2016 : الفريق يفوز للمرة 38 بدرع الدوري واتحاد الكرة يعلن موعد تسلمه للدرع وطاهر يوضح عروض رمضان صبحي
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 25/6/2016 : الفريق يفوز للمرة 38 بدرع الدوري واتحاد الكرة يعلن موعد تسلمه للدرع وطاهر يوضح عروض رمضان صبحي

للمرة ال 38 في تاريخه ، يستطع فريق النادي الأهلي الفوز بلقب الدوري المصري ، عقب انتصاره بالأمس أمام فريق الإسماعيلي بهدفين لهدف . ليصبح رسميا بطل الدرع لهذا الموسم ، قبيل انتهاء البطولة بجولتين ويحرم الزمالك من استمرار المنافسة .

فقد أصبح لدى الأهلي 74 نقطة ، ليكون أول ترتيب جدول الدوري . ويفصله عن الوصيف الزمالك حوالي 7 نقاط ، عقب تعادل الأبيض مع المصري بهدفين لكل فريق .

وقد عبر المدير الفني للفريق مارتن يول ، عن سعادته بتحقيق الدوري وأول بطولاته مع المارد الأحمر . كذلك تخطيه هذا المشوار الصعب مع اللاعبين ، حيث قال :

المجهود الكبير للجماهير في التدريبات له عامل كبير، أهدي لهم هذا اللقب لأنهم حضروا بعدد يصل إلى 50 ألف رغم شعورهم بالإحباط من الهزيمتين الأخيرتين لنا في الدوري ودوري الأبطال .

عرفت قدر الأهلي وحجم جماهيريته، أتمنى أن تعود الجماهير من جديد للمدرجات لدعمنا في الملعب لأننا نلعب لأجلهم، وأنتظر تحرك من المسئولين لإعادتهم وحل المشكلة .

وعن موعد تسلم الأحمر رسميا للدرع ، صرح ثروت سويلم الرئيس الحالي للجبلاية ، إنه عقب انتهاء لقاء الأهلي مع فريق الاتحاد السكندري المقرر عقده يوم 4 يوليو .

حيث ثمة اجتماع سيجري مع رئيس لجنة المسابقات عامر حسين اليوم السبت ، لتجهيز تسلم الدرع بعد مباراة السكندري . يذكر إن درع هذا الموسم سيكون جديدا ، وهو الذي سيحمله الأحمر لبطولة موسم 2015/2016 . أما مصير الدرع القديم ، والذي حصده الموسم الماضي فريق الزمالك ، فمصيره سيكون بمتحف الجبلاية ” اتحاد كرة القدم ” .

ونختتم أخبارنا عن المارد الأحمر ، بتصريحات رئيس النادي محمود طاهر حول حقيقة العروض التي تداولها المواقع الإلكترونية للاعب رمضان صبحي . فقد أكد بالفعل وصول عرضا للاعب ، من الإنجليزي ستوك سيتي لكنه ليس العرض الوحيد . وأضاف إن النادي تلقى عدة عروض أخرى ، لكن الموضوع لم يحسم بعد . مشيرا إلى وجوب وصول التعاقد من 7 إلى 9 مليون يورو ، وأخذ رأي يول للاستغناء عن رمضان .

شاهد في هذا الفيديو ما قاله طاهر عن رمضان صبحي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *