الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 25/6/2016 : ارتياح عقب قرار انفصال بريطانيا وآخر أخبار صفقة أومتيتي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 25/6/2016 : ارتياح عقب قرار انفصال بريطانيا وآخر أخبار صفقة أومتيتي

نستهل جولتنا المعتادة لفريق برشلونة ، بما وصفته الجريدة الكتالونية ” سبورت ” من ارتياح داخل صفوف البارسا بعد قرار المملكة المتحدة البريطانية بالانفصال عن الاتحاد الأوروبي . فبرشلونة لن يعاني بعد اليوم ، من مزاحمة أندية الإنجليز له في صفقات اللاعبين .

حيث دول الاتحاد قانونا من حقها انتقال لاعب في سن ال 16 عاما ، بين دولتين داخل الاتحاد دون مشاكل . أما حال دولة خارجه تريد ضم لاعبا من الاتحاد فيلزم ألا يقل سنه عن 18 عاما ، بشرط أن يكون مقر سكن والد اللاعب بانجلترا ، وألا تتخطى مسافة سكنه بالنسبة لناديه 50 كليو مترا .

وبذلك لن يتكرر السيناريوهات السابقة للكاتلوني ، من خطف لاعبيه وعناصره الشابة . ونتذكر ما حدث للاعب سيسك فابريجاس و للشاب خوليو بليجيوزيلو الموجود حاليا بأكاديمية أرسنال .

ثاني أخبارنا ستكون عن الصفقة التي يسعى لها المدير الفني للفريق لويس إنريكي ، وهي للاعب بالميراس البرازيلي جابرييل خيسوس . فوفقا لمراقبة كشافي البارسا للاعب ، وجدوه يستحق لما يتميز به من مستوى جيد ومهارات ، تم تشبيهها بلاعب برشلونة الحالي نيمار .

لكن ما قد يهدد الصفقة المرصود لها 18 مليون يورو ، هو رفض بالميراس للمبلغ واعتباره ضعيفا ، مؤكدا عدم التنازل عن اللاعب بأقل من 30 مليون يورو . التهديد الثاني ، خو مزاحمة ريال مدريد للصفقة ، سعيا للحصول على خدمات خيسوس . وذلك بمحاولة إغراء اللاعب وناديه بمقابل مادي أعلى ، وفقا ل ” سبورت ” .

كان اللاعب ميسي ، قد أتم أمس عامه ال 29 ، علما بإن احتفالات يوم مولده سيسطر عليها أجواء مشاركته مع منتخبه الأرجنتيني ببطولة كوبا أمريكا ، حيث سيخوض النهائي في 27 يونيو . ميسي النجم الأبرز للكاتلوني ، سجله حافل بالإنجازات والبطولات وهذا ما حققه اللاعب

ونختتم جولتنا بمستجدات صفقة صامويل أومتيتي ، مدافع الفرنسي ليون . فعرض برشلونة للنادي ب 20 مليون يورو المحتمل زيادته بنحو 5 ملايين أخرى ، قد رفضه ليون . وطلب الفرنسي مبلغا وقدره 32 مليون يورو ، للموافقة على رحيل أومتيتي . تأتي أهمية هذا المدافع للبارسا كبديل جيد ، للاعب الفريق السابق مارك بارترا والحالي للألماني بروسيا دورتموند .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *