الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التربية العراقية خلال ساعات نتائج الثالث متوسط 2016 الدور الاول
وزارة التربية العراقية
بواسطة الاكواد

وزارة التربية العراقية خلال ساعات نتائج الثالث متوسط 2016 الدور الاول

انتظروا ايها الطلبة ، و ذلك خلال بعض ساعات ، خلال وزارة التربية العراقية ، النتائج للثالث متوسط 2016 ، و الدور الاول و نحن مازلنا ايضا نترقب معكم ، و ذلك فى كل المحافظات بالعراق ، و التى سوف نقوم بالاعلان عنها ، و ذلك بعد عدة ساعات ، و ذلك عبر الموقع الالكترونى للوزارة الرسمي .

 و جدير بالذكر انه يمكن لكل الطلبة و الطالبات ، بالصف الثالث يمكنهم الصول على نتائجهم ، و ذلك عبر وزارة التربية العراقية ، برابط مباشر حيث يتمكن الجميع ،  من الحصول على نتيجته بسرعة ، و بجميع المحافظات ، و يمكن الكشف عن النتيجة بواسطة الاكواد .
 و فى اخر الاخبار التى نشرت ، و ذلك عبر وزارة التربية العراقية ، انه خلال ساعات و عبر وزارة التربية العراقية ، فسوف يتم اعلان نتائج الثالث متوسط 2016 ، الدور الاول ، و ذلك عقب انتهاء الاعمال الامتحانية فورا ، و انه يمكن الاستطلاع عبر موقعها عن نتائج الامتحانات ، و ذلك عن طريق الاكواد .
و مما يذكر ان نتائج الامتحانات ، و ذلك لهذاالعام للثالث المتوسط ، الدور الاول تعد مرتفعة عن السنوات السابقة ، و ان نتائج امتحانات السادس ، و نتائج لمتحانات البكلوريا ايضا ، سوف يتم الاعلان عنهم قريبا ، و ذلك عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية العراقية ، و ذلك بالرفع على الموقع الالكترونى عقب انتهاء من النتائج الامتحانية ، و ذلك لكل شهادة منهم .
و يمكنكم اعزائى الدخول الى موقع وزارة التربية العراقية ، عبر الرابط المباشر للوزارة المباشر ، و الاستطلاع عن نتائجكم بمجرد رفعها على الموقع ، و ذلك عن طريق الاكواد فقط من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *