الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم السبت 25/6/2016 : إنفجار سيارة مفخخة أمام باب مستشفى الجلاء ببنغازى
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم السبت 25/6/2016 : إنفجار سيارة مفخخة أمام باب مستشفى الجلاء ببنغازى

حول مستجدات ليبيا التى جاءت اليوم السبت الموافق 25/6/2016 رصدنا الإعلان عن إنفجار سيارة مفخخة أمام مستشفى الجلاء ببنغازى مما أسفر عن مقتل وإصابة 18 شخصاً.

إنفجار سيارة مفخخة أمام باب مستشفى الجلاء ببنغازى

أعلنت مصادر مسئولة بمستشفى الجلاء للجراحة فى بنغازى , مساء أمس الجمعة , عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 14 آخرون إثر إنفجار لسيارة مفخخة أمام باب الزيارة بالمستشفى.

وأضافت  فاديا البرغثى ,  مسئولة الإعلام بمستشفى الجلاء , أن المستشفى قد إستقبلت جثمان القتلى الأربعة وتم وضعهم فى ثلاجة المستشفى .

كما أشارت البرغثى إلى أن إصابات الجرحى متفاوتة بين البسيطة والمتوسطة , حيث تم تقديم كافة الإسعافات الأولية لهم بالمستشفى لحين تحسن حالاتهم الصحية .

القوات الليبية تعلن عن مقتل أربعة من البنيان المرصوص بمدينة سرت الليبية

أعلنت القوات الليبية التى تقاتل تنظيم داعش فى مدينة سرت , يوم أمس الجمعة , عن مقتل أربعة من أفرادها وعشرة من المتشددين فى اشتباكات عنيفة حول منطقة الميناء .

حيث كان يحاول عناصر من تنظيم داعش الفرار من المدينة المحاصرة , إلا أن القوات الليبية إستهدفتهم مما أدى إلى نشوب إشتباكات عنيفة .

كما شنت كتائب مصراتة , التى تؤيد حكومة الوفاق الوطنى المدعومة من الأمم المتحدة , حملة لإستعادة السيطرة على سرت الشهر الماضى.

وتمكنت الكتائب بسرعة من استعادة السيطرة على أراض غربى المدينة الساحلية لكن تقدمها تباطأ مع اقترابها من وسط سرت .

هذا بالإضافة إلى مقاتلة عناصر داعشبقوة وعنف من أجل الدفاع عن الأراضى الليبية التى تمكنوا من السيطرة عليها فى المنطقة السكنية وسط المدينة .

والجدير بالذكر أن قوات تنظيم داعش قامت بإستغلال الإضطراب الأمنى الموجود فى الأراضى الليبية خلال الفترة الماضية , وقامت بالإستيلاء على مدينة سرت العام الماضى , فيما تحاول القوات الليبية إستعادتها بشتى الطرق .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *