الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 25/6/2016 : الملكي قد يتضرر من انفصال بريطانيا ويسعى لضم باييه وكانتي وآخر تطورات صفقة بوجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 25/6/2016 : الملكي قد يتضرر من انفصال بريطانيا ويسعى لضم باييه وكانتي وآخر تطورات صفقة بوجا

نستهل ملخصنا عن الملكي فريق ريال مدريد ، بخبر انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي والذي من الواضح إنه سيؤثر على كرة القدم بشكل عام وليس فقط الإنجليزية . وقد يمتد هذا التأثير لنادي الملكي ، حيث بعد خروج بريطانيا فإن الريال يحق له فقط ضم 3 لاعبين من خارج الاتحاد .

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” آس ” فإن الميرينجي لديه 4 لاعبين من خارج الاتحاد وهم ، كاسميرو، دانيلو ، خيمس رودريجيز ، وأخيرا جاريث بيل . والنادي لا يستطع الاستغناء عنهم جميعا ، وبالأخص المتألق بيل مع فريقه والمنتخب الويلزي . النادي سيحاول الخروج من الأزمة ، لكن حال تفاقم الوضع لربما يكون الحل المرجح هو رحيل رودريجيز ، في الصيف لقلة مشاركاته مع الفريق .

خبرنا التالي عن الصفقات التي يحاول الميرينجي إتمامها ، وذلك قبيل العقوبة المتوقعة من قبل الفيفا ، بإيقافه من التعاقد مع اللاعبين . ما نشره الموقع ” فوتبول إسبانيا ” هو اهتمام الريال بضم لاعبي المنتخب الفرنسي ديميتري باييه ، وكانتي ، وإنجاز التفاوض معهما خلال بطولة اليورو .

باييه والذي يلعب في صفوف الفريق الإنجليزي وست هام يونايتد ، سيقدم له الملكي عرضا بحوالي 50 مليون يورو لناديه ، كبديل حال رحيل لاعبه رودريحيز الكولومبي الجنسية . أما كانتي والذي يلعب في صفوف الإنجليزي بطل الدوري ليستر سيتي ، سيقدم له الريال عرضا ب 30 مليون يورو .

وأخيرنا جولتنا اليومية ستختتم بآخر مستجدات التفاوض من أجل ضم لاعب وسط فريق يوفينتوس بول بوجا ، والذي يبالغ كثيرا ناديه في طلباته المادية . فلازال يريد إتمام الصفقة للمرينجي ، بمبلغ لا يقل عن 120 مليون يورو . وكشف برنامج إسباني اليوم عن ردة فعل رئيس الملكي بيريز ، نحو تعنت اليوفي في الانتقال .

حيث صرح مقدم البرامج الشهير جيوزيب بيدريرول ، إن وكيل بوجا ” مينو رايولا ” يريد حصول لاعبه على حوالي 13 مليون يورو ، كراتب سنوي حال انضمامه للميرينجي . علما بإن بوجا يتقاضى من اليوفي في الموسم حوالي 3.5 مليون يورو .

بيريز رافض جدا وغاضب لكل ما يقوله اليوفي ، حيث يرى طلباته مبالغ فيها . وصرح بإن الصفقة لن تتجاور ال 100 مليون يورو ، وإنه سيدفع لبوجا سنويا حوالي 10 مليون يورو ، وسيزيد راتبه حال تحقيق إنجازات مع النادي والحصول على جائزة الكرة الذهبية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *