الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة التضامن الإجتماعي و صندوق تحيا مصر منشور فى جريدة الاهرام اليوم 24/6/2016
وظائف وزارة التضامن الإجتماعي
وزارة التضامن الإجتماعي

وظائف وزارة التضامن الإجتماعي و صندوق تحيا مصر منشور فى جريدة الاهرام اليوم 24/6/2016

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعي وهذا استجابة لمبادرة السيسي رئيس جمهورية مصر وهذا ليقول من ظاهرة الاطفال المشردين أو من هم بلا مأوى كما وصف سيادته ، و بالطبع جاءت من قبل صندوق تحيا مصر و كان برقم 037037 عن عدد من الوظائف الشاغرة المطلوبه لوزارة التضامن بتلك بسنة 2016 هذه .

فتح باب التقديم لرعاية الأطفال بلا مأوى كذلك لحمايتهم :

هذا وقد فتح باب التقديم لكي يتم تعاقده مع حماية الأطفال الذين ليس لديهم منزل خاص بهم والمطلق عليهم من قبل معظم الناس ” اطفال بلا مأوى” ، و ق  طلب عدد من الوظائف الخالية وتكون الميدانية وهذا بالوحدات المتنقلة في بعض من المحافظات لجمهورية مصر وكانت كالأتي :

  1. مطلوب عدد 51 أخصائي أو أخصائية و يكونوا ميدانيين  وتنقسم الي تخصصات اجتماعية أو نفسية كذلك .
  2. هنا  عدد من الممرضين ذكور وانا للعمل بالمؤسسة ميدانيين كذلك
  3. و قد طلب ايضا 34 سائق مهني كذلك .

و هذا طلب في محافظات القاهرة وكذلك محافظة  القليوبية والمنيا ايضا ، علاوة علي محافظة الجيزة ومعها محافظتين آخران وهما بني سويف والسويس ، واخيرا محافظة اسيوط ومحافظة المنوفية .

بالنسبة للشروط والمستندات التي يجب توافرها لوزارة التضامن الاجتماعي :

لمن يرغب في العمل و خدمة الأطفال بلا مأوى سواء في تخصصات التمريض أو الأخصائيين النفسيين والاجتماعي كذلك ، ولمن يعرف السواقه  عليه التوجه لزيادة الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص لوزارة التضامن الاجتماعي .

وللعلم بأن آخر ميعاد للتقديم سيكون في يوم الأحد بتاريخ 10 من شهر يوليو القادم و هذا في السنة الحالية 2016 ، و هذا سيكون في تمام الساعة الثانية من ظهر ذلك اليوم ،  و من استوفت به الشروط عليه سرعة التوجه كي لا يفوتك الموعد ، سواء كان ممرضات أو أخصائية أو أخصائي أو سائق .

وظائف وزارة التضامن الاجتماعى

تعليق واحد

  1. هو الاعلان ده تابع لمحافظه الدقهليه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *