الرئيسية / اخبار العالم / دونالد ترامب باسكتلندا خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى امر رائع
دونالد ترامب
الخروج من الاتحاد الاوروبى

دونالد ترامب باسكتلندا خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبى امر رائع

 اعلن مرشح الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بان القرار الذى يريده جميع البريطانيين و الذى يقضى بالخروج و ترك الاتحاد الاوروبي يعد  قرارا عظيما .

ثم قال دونالد ترامب ان  امر عظيم ان يقرر المواطنين البريطانيين ان يستعيدوا  اوطانهم مرة اخرى ، بالتصويت و ذلك لصالح يخرجوا من الاتحاد الاوروبي .

و كانت هذه الكلمات اثناء حضورد ونالد ترامب للمراسم التى اقيمت من اجل اعادة افتتاح المنتجع ترامب تيرنبيري و و خاص بالجولف ، و هو يوجد باسكتلندا ، و الذي قام بشرائه منذ سنتان ، و ذلك من مؤسسة دبيالخاصة بالمنتجعات السياحية ، و يعد ذلك المنتجع من اهم و اكبر المنتجعات للجولف فى العالم كله .

و جدير بالذكر ان حوالى 53 %  من العدد الكلى للناخبين فى بريطانيا ،و ذلك  لصالح ان يتم  الخروج من الاتحاد الاوروبي ،و كان ذلك من خلال الاستفتاء و الذى  الذي تم اجرائه امس .

و قد شارك في ذلك  الاستفتاء نحنسبة ال  72 في % من العدد الكلى للناخبين و هى تعد مشاركة بنسبة كبيرة مما كان فى المشاركةةالسابقة و ذلك عام 92 .

و اوضح دونالد ترامب ، ان الكثير من الناس فى كل العالم غاضبة ، و ذلك بسبب مشكلة الحدود ، و التى يقوم بالاستيلاء عليها اناس اخرون ، و انه يعنى بذلك الكثير من الدول فى العالم ، و ان هذه الاشياء مستمرة و لن تنتهى .
و كان دونالد ترامب قد غرد ، و ذلك عبر حسابه تويتر ، انه عندما يصل الى اسكتلندا ، ذلك المكان المجنون سوف يكون كل الناس هناك قد قاموا باستعادة وطنهم ، و انهم سوف يعيدون ايضا الولايات المتحدة .

وكان ناشطون سياسيون قد دعوا الى مظاهرات ، و ذلم فى اسكتلندا ، و ضد المرشح دونالد ترامب ، و هو مشهور بالعداء للاسلام ، و كره المسلمين ، و الدعوات العنصرية .

يذكر ان اكثر من مليون شخص من بريطانيا ، قد قاموا بالتوقيع منذ عدة اشهر ، و ذلك على الا يدخل رونالد ترامب بريطانيا .

و مما يذكر ايضا ان دونالد  ترامب ، هو من ام اسكتلندية ، و هو منذ عدة اعوام و هو يقوم ابحياء ذكراها و بتكريمها فى بلدها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *