الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد فتحي قد يغيب عن لقاء الإسماعيلي اليوم عقب إصابته في مران الأمس

أحمد فتحي قد يغيب عن لقاء الإسماعيلي اليوم عقب إصابته في مران الأمس

لقاء الأهلي اليوم الهام أمام فريق الإسماعيلي ، في العاشرة مساءا في بتروسبورت ، مهم جدا للفريقين وبخاصة الأحمر . والذي يريد استعادة نغمة الانتصارات في الدوري ، عقب هزيمته الأخيرة من فريق المصري . ويدخل اليوم الفريق لمباراة الدراويش وهو مفتفد لعناصر هامة من لاعبيه ، واليوم قد يفقد لاعبا جديدا في صفوفه .

هذا اللاعب هو الجناح الأيمن للأهلي أحمد فتحي ، والذي خرج من المران المسائي أمس الخميس للفريق بملعب مختار التتش عقب عدم قدرته على إتمام أداء التمارين . وقرر طبيب الفريق خالد محمود ، إجراء فحص طبي للإطمئنان على حالة اللاعب . لتثار الشكوك حول قدرته على المشاركة في لقاء اليوم ، لكن التشكيل لهذا اليوم المتوقع ظهر فيه اسم اللاعب ومن هنا من الممكن أن يشارك اللاعب .

كان فتحي قد قام أمس بعمل مقرئة مع زملائه بالفريق ، تخفيفا لحدة التوتر التي أصابت اللاعبين عقب تعثره لمباراتين . الأولى كانت أمام المصري بالدوري بنتيجة 2-3 وفيها كان غياب فتحي لتدعيم الجهة اليمني مؤثر ، وضح كثيرا خلال اختراق البورسعيدي لتلك الجبهة كثيرا . أما المباراة الثانية أمام فريق زيسكو الزامبي في أولى جولاته بدوري المجموعات نحو مشواره إلي نيل بطولة دوري أبطال إفريقيا .

الأهلي يأمل في الاستفادة من أحمد فتحي اليوم ، من أجل الفوز هذا العام ببطولة الدوري العام ، وقطع الطريق على غريمه الزمالك أملا في الاقتراب منه ، بعدما شهد الفارق في النقاط بين الفريقين تقلصا ليصبح 5 نقاط فقط بعد أن كان في البداية 11 نقطة . الأحمر يعاني الفترة الأخيرة من غيابات في صفوف لاعبيه الأساسيين ، بجميع مراكزه تقريبا ، منهم عبد الله السعيد ومؤمن زكريا وحسام غالي وماليك إيفونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *