الرئيسية / اخبار الرياضة / تشكيل الزمالك في مباراته اليوم 24/6/2016 أمام فريق المصري في الدوري

تشكيل الزمالك في مباراته اليوم 24/6/2016 أمام فريق المصري في الدوري

باستاد الاسكندرية سيكون عشاق وجماهير فريق الزمالك على موعد اليوم ، في تمام العاشرة مساءا مع مباراة لناديهم أمام فريق المصري ، في إطار الجولة رقم 32 من الدوري المصري . وهو لقاء لطالما كان يشهد ندية قوية بين الفريقين ، ويحمل في نسخته هذه المرة طابعا مميزا لأهميته القصوى لكل فريق .

ففريق الزمالك يدخل هذا اللقاء ومازال وصيفا لترتيب جدول الدوري ، برصيد 66 نقطة ويأمل في الاقتراب من غريمه الأهلي صاحب الصدارة . الأبيض اتسع الأمل لديه في احتمالية فوزه بالدوري ، لينتعش من جديد عقب تعثر الأحمر الأخير أمام المصري .

وهزيمة غريمه جعلت من فارقه مع الزمالك يتقلص ، ليصبح نحو 5 نقاط فقط بعد أن وصل في قمته إلى 11 نقطة في وقت سابق . وللأحمر اليوم في نفس الموعد لقاء صعب مع الدراويش ، يأمل الزمالك تعثره فيه وحال فوزه على الفريق البورسعيدي اليوم سيتقلص الفارق ليصبح نقطتان فقط . مع العلم إنه يبقي لكلا الفريقين مباراتان والثانية ستجري بينهما في ختام الدوري .

أما المصري البورسعيدي فيدخل هذا اللقاء بروح معنوية مرتفعة ، عقب إلحاقه الهزمية بالأهلي ب 3 أهداف مقابل هدفين . تلك المباراة جعلته ثالثا في الترتيب برصيد 52 نقطة ، وسيحاول بكل قوته الفوز على الأبيض للحفاظ على مركزه ضمن المربع الذهبي ، وضمان المشاركة في الكونفيدالية الإفريقية .

وهذا هو التشكيل المتوقع أن يخوض به الأبيض اللقاء ، بقيادة المدير الفني محمد حلمي

ونلحظ منه وجود تعديلات لعل أبرزها عودة اللاعب محمد عادل جمعة في الجناح الأيسر للفريق . أيضا سيبدأ اللقاء بلاعبه مصطفى فتحي ، ويستمر الفريق لثاني لقاء عقب مباراته الإفريقية أمام أنيمبا النيجيري ، في الاعتماد على أحمد الشناوي من جديد في حراسة عرين الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *