الرئيسية / اخبار الرياضة / تشكيل الأهلي في مباراته اليوم 24/6/2016 أمام الإسماعيلي بالدوري المصري

تشكيل الأهلي في مباراته اليوم 24/6/2016 أمام الإسماعيلي بالدوري المصري

على ملعب بتروسبورت في تمام العاشرة من مساء اليوم ، يلتقي فريق الأهلي بفريق الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة رقم 32 من مسابقة الدوري المصري . وهذه المباراة كعادة مباريات الفريقين ستشهد ندية قوية ، لقوة اسم خصومها وستكتسب هذه المرة أهمية خاصة ، لكونها حاسمة في التقريب من تحديد وجهة درع البطولة لهذا الموسم .

فالأهلي يمتلك في رصيده 71 نقطة ، ولايزال في صدارة ترتيب الدوري ، لكنه يريد الاقتراب من حسم الدوري لصالحه ، وذلك بعدما مني بهزيمة قاسية أمام فريق المصري بنتيجة 2-3 . تلك الهزيمة قلصت فارق النقاط مع الوصيف الزمالك ليصبح 5 نقاط ، ومن هنا أصبح لزاما على الأبيض أن يفوز في لقاء اليوم للاقتراب أكثر من نيل الدرع ، وقطع الطريق على الزمالك الذي لديه الآن أملا في استعادة المنافسة من جديد .

أما فريق الإسماعيلي فيحاول الدخول لهذا اللقاء وهو طامع في الفوز ، حيث يمتلك في رصيده حوالي 47 نقطة بالمركز السابع في الجدول . ويريد الدراويش اقتناص ال 3 نقاط ، للدخول في المربع الذهبي لضمان المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية إذا ما حل ثالثا أو رابعا . حيث لا يفصله عن رابع الجدول فريق وادي دجلة ، سوى حوالي 4 نقاط فقط .

وهذا هو تشكيل فريق الأهلي المتوقع أن يدفع به المدير الفني للفريق مارتن يول ، في مباراة اليوم


ومن أبرز غيابات الأحمر كما نلحظ الكابيتانو حسام غالي ، والذي يحل محله عمرو السولية . كذلك غاب عنها صالح جمعة بعدما شارك في آخر مباراة للفريق أمام زيسكو . أما باقي غيابات القائمة بشكل عام فهي بسبب ما شهده لاعبي الأحمر من إصابات ، ضربت صفوفه وتؤثر عليه . اللاعبون هم عمرو جمال – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *