الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يكرم غدا السبت من المقاولون واللاعب يحصد جائزة أفضل صفقة لروما
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يكرم غدا السبت من المقاولون واللاعب يحصد جائزة أفضل صفقة لروما

سيكرم غد السبت رئيس قطاع الناشئين بفريق المقاولون العرب علاء نبيل ، لاعب فريق روما الإيطالي محمد صلاح بمقر براعم الناشئين داخل النادي في تمام الساعة التاسعة مساءا . التكريم يأتي في ظل ظا حققه لاعب الذئاب السابق من إنجازات ، فهو خير مثال للاعب الطموح والذي استطاع النجاح في مسيرة احترافه بالخارج .

وصرح علاء نبيل إنه قام بدعوة صلاح ، والذي سيلبيها ويحضر غدا للذئاب . وأضاف إن حضور صلاح لقطاع الناشئين ، هو بمثابة تحفيز لهم على الاقتداء باللاعب وليحذوا حذوه في مشوارهم الكروي ، كذلك نفس الشئ للاعب أرسنال الحالي محمد النني ، والذي هو مثال آخر للاجتهاد والطموح .

وفي إنجاز جديد لمحمد صلاح منذ انتقاله للعب في روما ، فقد أعلن اليوم ناديه عن حصوله على جائزة أفضل صفقة تمت للفريق ، في ( 2015/2016 ) . فقد حصد اللاعب على أعلى نسبة ، في التصويت الذي طرحه الموقع الرسمي للنادي على جماهيره ومشجعيه .

حيث تفوق في ذلك على الأسماء التي طرحت معه في الاستفتاء ، منهم المدير الفني للفريق لوتشيانو سباليتي الذي تلى صلاح في ترتيب نتيجة قائمة التصويت ، واللاعب دييجو بيروتي الذي حل ثالثا في الترتيب ، وستيفان الشعراوي والذي جاء رابعا . وهذه هي القائمة التي رشحت سابقا قبيل إعلان نتيجتها


محمد صلاح استطاع خلال الموسم المنصرم ، تحقيق إنجازات عدة في الكاليتشو مع فريقه . وهذا غير بالطبع ما يتصف به ابن محافظة الغربية ، من تواضع وما يشهد له من مواقف إنسانية جمة . منها أعماله الخيرية بقريته مسقط رأسه من بناء مسجد به وتبرعه في نواحي عدة ، كذلك قضاؤه لإجازته عقب انتهاء الكاليتشو مع أهل بلدته ، وقيامه بعمل إفطار جماعي يشملهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *