الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الجمعة 24/6/2016 : محافظ القاهرة يقوم بعمل حركة تنقلات موسعة لرؤساء الأحياء بمعيار الكفاءة
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الجمعة 24/6/2016 : محافظ القاهرة يقوم بعمل حركة تنقلات موسعة لرؤساء الأحياء بمعيار الكفاءة

حول مستجدات اخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 24/6/2016 جئنا بالعديد من التفاصيل الهامة التى من بينها رصد حركة تنقلات موسعة لرؤساء أحياء القاهرة .

محافظ القاهرة يقوم بعمل حركة تنقلات موسعة لرؤساء الأحياء بمعيار الكفاءة

صرح القائم بأعمال محافظ القاهرة ,  اللواء أحمد تيمور , بأنه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة عمل حركة تنقلات موسعة لعدد من رؤساء الأحياء ,

وذلك فى حال عدم إنتظام سير العم بأحياء المحافظة , مؤكداً على أن الحركة سوف تتم وفقاً لمعيار الكفاءة وعدد من المعايير الهامة الآخرى .

كما شدد القائم بأعمال محافظ القاهرة على جميع رؤساء الأحياء بضرورة التواجد فى الشارع بشكل مستمر حتى يتمكنوا من رصد المخالفات دون الاعتماد فقط على إدارة الإشغالات أو غرفة العمليات.

وأوضح اللواء أحمد تيمور حول المعايير الآخرى الواجب توافرها لتقييم أداء رؤساء الأحياء بها هو الاستماع لشكاوى المواطنين ومحاولة حلها .

وشدد اللواء أحمد تيمور على أنه لن يتم مراعاة أى اعتبارات شخصية فى اختيار رؤساء الأحياء , مشيراً إلى أن هناك رؤساء أحياء استجابتهم بطيئة خلال الاتصال بهم بجهاز اللاسلكى مما يتطلب النظر فى الأمر .

وزارة الصحة تعلن عن تطوير ورفع كفاءة 80 مستشفى بتكلفة 6 مليارات جنيه

أكد الدكتور هشام عطا , رئيس قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة والسكان , على أن الوزارة تعمل حالياً على تطوير 80 مستشفى لتنتهى منهم خلال العام المالى 2016 / 2017 .

وأشار الدكتور عطا إلى أن إجمالى تكلفة أعمال التطوير ورفع الكفاءة تبلغ 6 مليارات جنيه. , مضيفاً أن الوزارة من المقرر أن تنتهى من تطوير 25 مستشفى بالقاهرة والمحافظات بنهاية العام الجارى بتكلفة مليار ونصف .

وأضاف الدكتور هشام عطا أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحسنا كبيرا وملموساً فى كافة الخدمات الطبية التى تقدم للمرضى , وسوف يشعرون بها على الفور حال الإنتها من كافة أعمال التطوير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *