الرئيسية / تطبيقات / تحميل لعبة Marble Legend الجديدة لجميع هواتف الاندرويد من جوجل بلاي
Marble Legend
لعبة Marble Legend

تحميل لعبة Marble Legend الجديدة لجميع هواتف الاندرويد من جوجل بلاي

منذ بداية ظهور الهواتف المحمولة و الالعاب الالكترونية التي يحويها الهاتف المحمول كانت من اكثر الاشياء التي تستهوي المستخدم و المستهلك و التي يمضي فيها اوقات فراغه و اوقات ملله و اوقات الانتظار الطويلة في اشارة طويلة او موعد عند طبيب او طريق سفر طويل و خلافه.

و منذ ظهور الهواتف المحمولة الاول و قد كانت الالعاب لها اهتمام خاص لدى المشتري بحيث يرجح المشتري في اختياره للهاتف الذي سوف يشتريه هاتف عن بناء على نوع الالعاب التي يحتويها الهاتف و ذلك قبل امكانية تنزيل العاب من على الانترنت على الهواتف المحمولة و قد كانت الالعاب عندئذ بدائية قليلا و كانت نتحصر في عدة العاب و افكار معروفة مثل السلم و الثعبان او العاب الكره او العاب الكوتشينة و الورق و غيرها.

و اليوم و بعد ان اصبحت هذه هي ايام هواتف الاندرويد و فتح عالم جديد للالعاب اصبحت العاب اندرويد تتصدر ابحاث الكثيرين على الانترنت و اصبح الشغل الشاغل للكثيرين هو تجربة و التمتع باكبر عدد من العاب الاندرويد الجديدة , و اليوم نقدم لكم لعبة جديد من العاب الاندرويد و هي لعبة مميزة كما نقدم لكم الشرح الكامل لها و لطريقة لعبها و الفوز فيها.

<a href=
Marble Legend " width="300" height="300" srcset="http://tatpiqat.com/wp-content/uploads/2016/02/unnamed-1.png 300w, http://tatpiqat.com/wp-content/uploads/2016/02/unnamed-1-150x150.png 150w" sizes="(max-width: 300px) 100vw, 300px" /> لعبة Marble Legend

لعبة Marble Legend الجديدة لجميع هواتف الاندرويد:

لعبة Marble Legend الجديدة هي الامتداد و التطور الجديد للعبة زوما المعروفة و المشهورة و التي عرفت منذ فترة طويلة و لا تزال حتى الان لديها شعبية كبيرة للغاية و تم اصدار العديد من الالعاب بعدها مقتبسة من نفس فكرتها علها تنال نفس النجاح التي حققته هذه اللعبة.

معلومات عن اللعبة و تقييم اللعبة على موقع جوجل بلاي الرسمي:

لعبة Marble Legend الجديدة تصنف ضمن العاب الالغاز و هي لعبة مجانية التحميل بشكل تام و لا تجتاج الى تسجيل دخول للتحميل او اشتراك او دفع اي رسوم مطلقا و قد تم تقيم اللعبة على موقع جوجل بلاي المخصص لعرض العاب الاندرويد للتحميل و قد نالت اللعبة على تقييم عالي و ممتاز و حازت على الاف مرات التحميل.

Marble Legend
لعبة Marble Legend

فكرة لعبة Marble Legend الجديدة للاندرويد:

تقوم فكرة اللعبة على وجود كرات كثيرة بالوان متعددة تدحرج خلف بعضها البعض في مسار طويل و متعرج و يطلب منك اطلاق النار على الكرات واحدة تلو الاخرى من نفس اللون لتقوم بتحطيم جميع الكرات قبل ان تصل الكرات الى فتحة موجودة في نهاية المسار المتعرج , فعندما تصل الكرات الى نهاية المسار تتحرك الكرات بسرعة كبيرة و تدخل جميعها داخل المسار و تختفي و تكون بذلك قد خسرت اللعبة و ينهار المعبد كاملا , و يكون عليك اعادة العب و البدء من جديد .

و اللعبة بحق هي امتداد للعبة زوما أسطورية الممتعة و تحتفظ بنفس مزاياها و طريقة لعبها مع بعض الاضافات الجديدة, و لديك القدرة على البقاء على قيد الحياة لعدد أكثر من ستة مرات مختلفة. و يتوجب عليك استكمال جميع المستويات داخل اللعبة محاولا الحصول على ثلاثة نجوم في كل مستوى.

 اختصار قواعد و كيفية اللعب  للعبة الجديدة:

1. اولا عليك اطلاق النار على عدد  ثلاثة أو أكثر من الكرات الملونة من نفس اللون معا لتحطيمهم و احتساب النقاط.
2. اضغط على زر  الارسال حيث  يمكنك  مبادلة الكرة الحالي من لون معين الى الكرة المقبل ذات اللون المختلف.
3. زيادة درجاتك مع السلطة الناشئة والمجموعات و المراحل المتقدمة.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *