الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الجمعة 24/6/2016 : خادم الحرمين الشريفين يستقبل عدداً من المسئولين والوزارء مشيداً بدورهم فى بناء المجتمع
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الجمعة 24/6/2016 : خادم الحرمين الشريفين يستقبل عدداً من المسئولين والوزارء مشيداً بدورهم فى بناء المجتمع

نرصد متابعات اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة الموافق 24/6/2016 التى إشتملت على عدد من المستجدات الهامة ,

 خادم الحرمين الشريفين يستقبل عدداً من المسئولين والوزارء مشيداً بدورهم فى بناء المجتمع

قام  الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , خادم الحرمين الشريفين , أمس الخميس , بإستقبال  عدداً من أصحاب المعالي الوزراء وكبار رجال الدولة الحاليين والمتقاعدين من خريجي ثانوية طيبة بقصر الإمارة بالمدينة المنورة .

كما حضر الإستقبال كلا من  الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز , سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة ,  والأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطنى .

هذا بالإضافة إلى حضور الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , و الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة .

وقد شهد الإستقبال إعراب الملك سلمان عن سعادته , مشيداً بالدور البارز الذى مازالوا يقدمونه فى سبيل خدمة الوطن ورفعة شأنه .

كما قام الدكتور بندر بن محمد حجار  بإلقاء كلمة نيابة عن أصحاب المعالى , أكد فيها على كامل سعادة الجميع واعتزازهم بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين للمدينة المنورة.

وقد استعرض حجار تاريخ ثانوية طيبة التي تأسست في عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وتعاقب الأجيال في الدراسة بها على أيدي معلمين أفاضل.

وعقب الاستقبال دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود متاجر (صُنع المدينة) في الساحات المحيطة بالحرم النبوي الشريف التي تعمل بها كوادر وطنية سعودية ذات كفاءة عالية .

هذا بالإضافة إلى مشاهدته لوحات تعريفية لمشروعات نماء المنورة وإنجازاتها ,  وعدد من المصنوعات من إنتاج بنات المنطقة , يليها تسلمه هدية تذكارية.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين وحكومته تسعى جاهدة من أجل بذل المزيد من الجهود من أجل العمل على تطوير البلاد فى شتى المجالات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *