الرئيسية / اخبار الرياضة / القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم الجمعة 24/6/2016 والتشكيل المتوقع للمارد الاحمر
الاهلى والاسماعيلى
الدورى الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم الجمعة 24/6/2016 والتشكيل المتوقع للمارد الاحمر

سوف يواجه اليوم الفريق الكبير ، فريق كرة القدم الشهير ، النادى الاهى اليوم ، الفريق المعروف فريق نادى الاسماعيلى ، و هذه المباراة من بطولة الدورى لهذا العام ، الدورى الممتاز ، و الذى قرب على الانتهاء ، و موعدها اليوم الساعة العاشرة بالمساء ، و الذى كان من المرتب ان يكون ببرج العرب ، ثم تم التغيير بالتجمع الخامس ، و ذلك بملعب بتروسبورت ، و لن يكون هناك جمهور بالمدرجات .

و يذكر ان تغيير مكان المبارة للاهلى و الاسماعيلى قد تم ، و ذلك بعد اجتماع بين اتحاد الكرة المصرى ، و قد تمت الموافقة لسبب امنى ، كما ان الاسماعيلى اراد اللعب على بتروسبورت .

و مما يذكر ان النادى الاهلى ، قد يتصدر القائمة حتى الان ، بينما النادى الاسماعيلى فى المركز السابع حتى الان .

و جدير بالذكر ان جميع الفرق ، و خاصة التى تمتلك النقاط المرتفعة ، و ذلك من اجل الحصول على اللقب ، و ذلك لهذا العام ، و يعتبر اليوم هو يوم هام و من المباريات التى سوف تؤثر على النتائج النهائية .

و من المتوقع ان يكون بالتشكيل بالنادى الاهلى ، شريف اكرامى حارس المرمى ، دفاع ايسر احمد حجازى ، و رامى ربيعة ، بينما على الجهة اليمنى احمد فتحى ، و صبرى رحيل ، و فى خط الوسط فسوف يكون يمينا صالح جمعة ، و حسام غالى ، بينما من الجهة اليسرى ، فمن المتوقع وجود حسام عاشور ، و رمضان صبحى ، اما خط الهجوم فمن المتوقع مؤمن زكريا ، و جون انطوى ، و سوف يتم معرفة التشكيل فور بدء المباراة .

و كان اللاعب الشهير ابو تريكة ، فد حضر التمرين امس ، و ذلك بين فريق النادى الاهلى ، و ذلك لدعم الفريق الذى ينتمى له ، اثناء مباراة الاهلى و الاسماعيلى ، و الذى لعب معه و احرز له الكثير من الاهداف ، و تم اخذ صور تذكاريه بصحبته .

اما الموعد لمباراة الاهلي و الاسماعيلي اليوم الجمعة فستكون فى المعد الاتى :

  • الساعة 22،00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20،00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 23،00 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 24،00 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 23،00 بتوقيت السعودية .

و اما القنوات التى تقوم بنقل مباراة الاهلي و الاسماعيلي اليوم الجمعة فهى كالاتى :

  • قناة النيل سبورت .
  • قناة الحياة  2  .
  • قناة اون تي في  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *