الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 24/6/2016 : الفريق يلتقي مساءا مع المصري في مباراة حاسمة وكوفي يعود للقائمة والنادي مستفيد من خروج وفاق سطيف
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 24/6/2016 : الفريق يلتقي مساءا مع المصري في مباراة حاسمة وكوفي يعود للقائمة والنادي مستفيد من خروج وفاق سطيف

يلتقي اليوم فريق الزمالك مع فريق المصري ، ضمن الجولة 32 من الدوري المصري ، وستكون المباراة في الساعة العاشرة مساءا باستاد الإسكندرية . هذا اللقاء سيكون صعبا للناديين ، وسيشهد ندية قوية لأهمية حصول كلا منهما على الثلاث نقاط .

وقد قام المدير الفني للزمالك محمد حلمي بالإعلان عن القائمة التي سافرت مساء أمس الخميس للقاء البورسعيدي ، وهي كما توضح الصورة

نلحظ غياب اللاعب محمد كوفي ، الذي رفض السفر إلى نيجيريا في مباراة فريقه أمام أنيمبا ، عقب شكواه من تأخر سداد المستحقات . لكن منذ ساعتين فقط تراجع حلمي عن قرار استبعاده ويسافر كوفي ، صباح اليوم الاسكندرية للحاق بفريقه .

أما باقي غيابات قائمة الأبيض فكانت للاعبين : أحمد حمودي – أيمن حفني – محمود عبد الرازق شيكابالا – محمد أبو جبل – باهر المحمدي ، وجميعهم لعدم الجاهزية ولأسباب فنية . أما محمد سالم فتم استبعاده للإصابة .

الأبيض الوصيف صاحب ال 66 نقطة ، يريد استغلال تعثر الأحمر الأول والاقتراب من الصدارة لخطف الدرع . فبعد أن وصل فارق النقاط بينهما ل 5 نقاط ، فالأمل في الوصول للصدارة أصبح ممكنا ، لذا فال 3 نقاط اليوم سيحددوا مدى إمكانية منافسة الزمالك على الدوري من عدمه .

أما فريق المصري فهو منتعش حاليا ويقبع ثالثا بالدوري ، برصيد 52 نقطة يحاول الحصول على ال 3 نقاط لضمان المشاركة بالكونفيدالية الإفريقية . محاولا الابتعاد عن أقرب منافسيه ، وهو فريق وادي دجلة .

خبرنا القادم سيكون عن جناح الفريق الأيسر السابق ، ولفريق اتحاد جدة الحالي محمد عبد الشافي ، والذي أرسل الأبيض خطابا للفيفا يطالبه بمنع النادي السعودي من إجراء التعاقدات للموسم المقبل . جاء ذلك بعد القضية التي حسمها الفيفا لصالح الأبيض ، بدفع أهلي جدة للمستحقات المتأخرة عن صفقة عبد الشافي البالغة مليون و 300 ألف دولار . وبعدما أمهل الفيفا النادي مدة شهر للسداد ، لم يدفع السعودي شيئا ، لذا طلب الزمالك بتوقيع عقوبة منع القيد عليه .

نختتم جولتنا مع الزمالك بخبر استبعاد فريق وفاق سطيف الجزائري ، من مجموعة الأبيض بدوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، بسبب . بالطبع الزمالك مستفيد من هذا الاستبعاد ، لإن مجموعته وقتها ستكون من 3 فرق يتأهل منها اثنان ، وهذا سيسهل الأمور على المارد الأبيض . كذلك أصبح الأبيض مصدرا مجموعته ، يليه ثم دانون والذي ألغيت نتيجة لقاءه مع سطيف ، أما أنيمبا فهو ثالث المجموعة بعد هزيمته الأخيرة من الزمالك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *