الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 24/6/2016 : الفريق يلتقي مساءا مع الإسماعيلي في مواجهة حاسمة وآخر أخبار أزمة رمضان صبحي الأخيرة
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 24/6/2016 : الفريق يلتقي مساءا مع الإسماعيلي في مواجهة حاسمة وآخر أخبار أزمة رمضان صبحي الأخيرة

يلتقي اليوم في تمام العاشرة مساءا فريق الأهلي مع فريق الإسماعيلي ، وذلك بملعب بتروسبورت ، صمن مباريات الجولة رقم 32 من مسابقة الدوري المصري . هو لقاء حاسم للأحمر ومهم للدراويش ، لذا فمم المنتظر أن تكون مباراة قوية ، يسعى فيها الخصمان للفوز بالنقاط الثلاث .

وعقب ما تلقته شباك المارد الأحمر من هزيمتين ثقيلتين ، من المصري ثم من زيسكو ، وكل مران يشهد تواجد أحد رموز النادي لمؤازرة الفريق لعودة روح الفانلة الحمراء للاعبيه ، وتحقيق الدرع . فبعد زيارة كابتن محمود الخطيب ثم شهاب الدين أحمد ، زار في المران المسائي أمس محمد أبو تريكة اللاعبين ، وشد من أزرهم .

وقد أعلن المدير الفني للأهلي مارتن يول ، عن قائمة فريقه للقاء اليوم ، وهي كما توضح لنا الصورة

فنجد غياب عبد الله السعيد عنها بسبب ما لحق به من إصابة الكتف ، ستكلفه الغياب عن المشاركة مع الأحمر لمدة شهر . وعمرو جمال سيغيب لإجراءه جراحة بالأنف ، أما ماليك إيفونا فغيابه للإصابة . كما تشهد المباراة غياب الكابتانو حسام غالي .

الأهلي يريد التقدم والاقتراب من الحصول على الدرع ، بعد تعثره الأخير أمام المصري . ففوزه على الإسماعيلي هام ، أملا في زيادة فارق النقاط عن الزمالك والذي حتى الآن 5 نقاط فقط . علما بإن الأحمر متربع لجدول الدوري ، برصيد 71 نقطة .

وعلى صعيد الإسماعيلي ، فقد أعلن خالد القماش مديره الفني قائمة لاعبيه لمواجهة الأهلي . ونلحظ إن أبرز غيابات لاعبيه ، هو شوقي السعيد لأسباب فنية . كذلك غاب عنها كلا من عمر الوحش ومحمود متولي أما جبرين فهو موقوف ، وهذه صورة للقائمة

الدراويش يهمه الفوز لتحسين مركزه بالجدول ، ليدخل ضمن المربع الذهبي . علما بإن رصيده حاليا 47 نقطة ، ويفصله فقط ليكون رابعا بالجدول حوالي 4 نقاط .

وعلى صعيد آخر ، فثمة تصريحات جديدة من النادي الأهلي ، حول أزمة مشاركة رمضان صبحي مع منتخب 97 في مبارته ، أمام أنجولا يوم 8 يونيو بينما مباراة الأهلي مع الزمالك في اليوم التالي . حيث قال المدير التنفيذي للنادي شيرين شمس ، إن الأحمر سيتعامل مع الموضوع وفقا لما تحدده اللوائح . وذلك يأتي بعد رفض الجبلاية تغيير موعد مباراة القمة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *