الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم 24/6/2016 : النادي يسعى للتجديد مع كرستيانو وبيل ويسعى لضم باييه وآخر أخبار صفقة بوجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم 24/6/2016 : النادي يسعى للتجديد مع كرستيانو وبيل ويسعى لضم باييه وآخر أخبار صفقة بوجا

نستهل ملخصنا عن الفريق الإسباني ريال مدريد ، بخبر عن نجمي الفريق وقوته الهجومية الضاربة كرستيانو رونالدو وجاريث بيل . فالميرينجي يسعى لتجديد التعاقد معهما بعد مساهماتهما المؤثرة مع الفريق في تحقيق الإنجازات ، وكان آخرها بطولة دوري أبطال أوروبا ، وذلك وفقا لما ذكرته الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” .

وأضافت إن هدف الريال الحالي هو التمديد للدون حتى عام 2020 ، علما بإن عقده مع الملكي سينتهي في صيف 2018 . وكان كرستيانو أعلن عن رغبته في الاعتزال بالريال ، علما بإن راتبه السنوي حال التجديد سيصبح 21 مليون يورو .

أما جاريث بيل فيتطور مستواه كل مدى ، وهو حاليا متألق مع منتخبه الويلزي في بطولة اليورو . الملكي يريد تمديد تعاقده حتى عام 2030 ، وسيقوم برفع راتبه السنوي .

أما خبرنا التالي فهو عن لاعب نادي بايرن ميونخ روبيرت ليفاندوفسكي ، والذي كان الملكي يسعى للتعاقد معه لكن المفاوضات توقفت لمبلغ الصفقة وعدم استغناء البافاري عنه .

حيث ذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” إن هناك حالة واحدة فقط ستمكن الريال من التعاقد مع ليفاندوفسكي ، وهي بيع موراتا عقب استعادته من يوفينتوس . حيث رغبة تشيلسي في الحصول على موراتا ، ووفقا للسعر الذي حدده لبيعه الملكي ب 60 مليون يورو ، فإن حال إتمام التعاقد سيكون ليفاندوفسكي على الردار مرة أخرى .

خبرنا القادم عن لاعب ضمن اهتمامات الريال لهذا الصيف وهو باييه لاعب فريق وست هام الإنجليزي . يأتي هذا في ظل احتمالية رحيل اللاعب خامييس رودريحيز ، حيث من المقرر أن تكون الصفقة بحوالي 50 مليون يورو . باييه صاحب ال 27 عاما لاعب متميز ، وظهر بمستوى جيد خلال في منتخبه الفرنسي خلال اليورو .

وآخر أخبارنا ستكون عن مستجدات الصفقة الأهم للريال هذا الصيف ، وهو لاعب وسط يوفينتوس بول بوجا . حيث يريد النادي الإيطالي إبقاء لاعبه في الفريق ، وذلك من خلال تمديد تعاقده حتى 2021 . ليس ذلك فحسب بل سيرفع من قيمة راتبه ، من 5 مليون إلى 7 مليون يورو ، بحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية ” الجارديان ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *