الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الجمعة 24/6/2016 : قطاع المعاهد يعلن عن موعد انعقاد الدورات التدريبية للحاسب الآلى لمعلمى الثقافة
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الجمعة 24/6/2016 : قطاع المعاهد يعلن عن موعد انعقاد الدورات التدريبية للحاسب الآلى لمعلمى الثقافة

نتابع اخر اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الجمعة الموافق 24/6/2016 والتى إشتملت على إعلان قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد إنعقاد الدورات التدريبة للحاسب الآلى لمعلمى الثقافة .

قطاع المعاهد يعلن عن موعد انعقاد الدورات التدريبية للحاسب الآلى لمعلمى الثقافة

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية , عبر الموقع الرسمى له , عن الموعد المحدد لبدء إنعقاد البرامج التدريبية للحاسب الآلى لمعلمى المواد الثقافية بالقطاع .

ويشتمل معلمو المواد الثقافية على مدرسى العلوم والدراسات الإجتماعية والرياضيات واللغة الإنجليزية بالمناطق الأزهرية , وذلك إعتباراً من يوم 16 يوليو المقبل حتى يوم 11 من شهر أغسطس المقبل.

وقد إشترط قطاع المعاهد ضرورة حضور المتدرب للبرنامج التدريبي , شرطاً عدم تعارضه على سير الدراسة أو الإمتحانات بالمعاهد الأزهرية خلال فترة التدريب.

هذا بالإضافة إلى عدم حضور المتدرب لمثل هذه الدورة التدريبية من قبل , حيث تأتى هذه الدورات التدريبية فى إطار حرض الأزهر الشريف على تنمية قدرات العاملين به .

امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية يشهد تحرير 13 محضر غش

قام طلاب القسم الأدبى بالشهادة الثانوية الأزهرية , يوم أمس الخميس . بتأدية إمتحان مادة البلاغة , حيث شهدت غالبية اللجان حالة من الإنضباط .

كما شهد البعض الآخر عدد من المخالفات , حيث تم تحرير ثلاثة محاضر غش لطلاب بلجنة الحامول بمنطقة كفر الشيخ ,  وذلك لحيازة  الطلاب أوراق غش خاصة بمادة الامتحان داخل اللجنة.

بالإضافة إلى تحرير 3 محاضر غش لطلاب بلجنة بلطيم , حيث قام أحد الطلاب بكتابة أجزاء من المادة على البنطال الذي يرتديه , كما تم تحرير عدد من المحاضر لآخرين لقيامهم بغش ورقى .

وفى منطقة الشرقية تم تحرير محضر غش لطالب بلجنة كفر صقر , حيث تمكنت غرفة المتابعة بالأزهر برصده يتواصل على شبكة الإنترنت داخل اللجنة , وتم ضبط الهاتف المحمول بحوزته وتم تحرير محضر بالواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *