الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد المباراة النهائية فى بطولة كوبا اميركا 2016 والقنوات الناقلة
كوبا امريكا
الارجنتين و تشيلى

موعد المباراة النهائية فى بطولة كوبا اميركا 2016 والقنوات الناقلة

 

نقدم لكم الموعد لمباراة الارجنتين مع تشيلي ، و يذكر ان ذلك في اطار الموعد النهائي لكوبا امريكا ، و التي سوف بالولايات المتحدة الامريكية ، حيث يمكن الى اى من المنتخبين ، وان يصل الى المباراة الاخيرة ، حيث انهم فى النصف من النهائى فى بطولة كوبا امريكا .

و بلا شك فان تشيلى و هو حامل لقب البطولة بالعام الماضى فى كوبا امريكا ، سوف يسعى جاهدا ليحافظ على موضعه ، و ذلك خلال مباراته مع تشيلى ، و اذا تم له الفوز فسيكون قد حقق مكسبين ، الاول حفاظه على اللقب ، و اما الثانى فهو تعويض خسارته و التى كانت امام فريق الارجنتين ، و ذلك بالدور الاول .

و يذكر ان فريق الارجنتين هو ايضا سوف يكون له نفس المطلب ، الا وهو الفوز بتلك المباراة و الحصول على اللقب فى كوبا امريكا ، و بلا شك فان ذلك من اجل ، ان يعيد زكرياته و التى غابت عنه منذ عدة سنوات ، فكل من له ماضى بالفوز بالتاكيد ان سيبحث عنه ، كى يثار لنفسه من خسارته التى لحقت به ،  يفوز بكوبا امريكا .

و قد تم تحديد موعد المبارة النهائية ، بين كل من الارجنتين و تشيلى يوم 27 يونيو الجارى ، و ذلك ف نهائى كوبا امريكا ، و ذلك بناء على تحديد اتحاد الكرة بامريكا الجنوبية ، باستاد ميتلايف بالولايات المتحدة ، و ذلك بالساعةالثانية بتوقيت جمهورية مصر العربية ، و التى سوف تقوم بنقلها الكثير من القنوات الرياضية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *