الرئيسية / منوعات / بنك التسليف يعلن عن اتاحة قروض شراء سياراة بالتعاون مع مؤسسة اخاء
بنك التسليف السعودى
قروض الايتام

بنك التسليف يعلن عن اتاحة قروض شراء سياراة بالتعاون مع مؤسسة اخاء

نشر بنك التسليف بالسعودية ، و كان ذلك اليوم عبر الصفحة الرسمية له ،  حيث انه وقع  اتفاقية تنص على التعاون مع اخاء و هى مؤسسة ترعى الايتام ، و من اهدفها  ان توفر الفروض الميسرة ، و التى يمكن بها شراء السيارات ، و هى السيارات الخاصة بالايتام ، و التي يكمن الغرض الاساسي ها ، هو الشراء للاجهزة التى تلزم الشباب الايتام ، و اللذين يسكنون بالمؤسسة ، او اللذين لا يعيشون فيها .

يذكر ان البنك السعودى بنك التسليف ، قد اشار بالاعلان الصادر منه ، بالاخاء مع المؤسسة ، انه يهدف الى التعاون المتبادل بينهما ، و ان يمكنهم تحقيق الاهداف للمؤسسة الى تم توقيع العقد معها ،  و ذلك بشتى بقاع المملكة ، و الاستفادة من امكانات بنك التسليف ، و الخبرة الطويله ، و التعامل المباشر مع الشباب .
و يتيح بنك التسليف فى هذا العقد المبرم بينه و بين مؤسسة الايتام ، قروض تبلغ ستون الف ريال سعودى ، و قد تم توقيع العقد وسط لفيف كبير من ادارة بنك التسليف ، و االمؤسسة التى تم توقيع العقد معها ، و كان ذلك بمقر البنك الرئيسى ، فى مؤتمر تم عقده بهذه المناسبة ، و هى خطوة جادة  و ايجتابية ، و ذلك لصالح ايتام المملكة العربية السعودية ، و هو ما دعانا اليه ديننا الاسلامى الحنيف ، و رسولنا الكريم عليه الصلاة و السلام  .

و جدير بالذكر ان مؤسسة اخاء ، دائما ما تمد يدها بالتهتون مع الجميع من المؤسسات ، و ذلك حتى يعود بالفائدة على رعاياها ، من الايتام و الذين يمكنهم الحصول على القروض منالبنك ، و ذلك بدون اى فوائد او مصاريف نهائيا ، و بهدف شراء السيارات ، و هذه المبادرة الرائعة ، نتمنى ان تتكر اكثر من مرة ، و ذلك من اجل الايتام .

و يمكن للذى تنطبق عليه شروط الحصول على قرض الايتام ،و بدون فوائد ، الدخول الى بنك التسليف و الادخار ، و متابعة اخبارالقرض الخاص بالايتام من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *