الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 24/6/2016 : شرط نيمار للتجديد وبديل لألفيس جديد وجوارديولا للمرة الثانية قد يخطف لاعبا ضمن اهتمامات البارسا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 24/6/2016 : شرط نيمار للتجديد وبديل لألفيس جديد وجوارديولا للمرة الثانية قد يخطف لاعبا ضمن اهتمامات البارسا

نبدأ أخبار الكاتلوني برشلونة باللاعب حديث الصحف الأول حاليا نيمار ، والذي يسعى فريقه لتمديد تعاقده مع الفريق . ذلك بعد وصول عروض جمة للاعب من أجل دفع شرطه الجزائي والانتقال من برشلونة ، أهمها عرض النادي الفرنسي باريس سان جيرمان . لكن كان للاعب شرطا واحدا للموافقة ، على التجديد بحسب ما ذكرته صحيفة ” سبورت ” المعنية بالشأن الكاتلوني .

حيث أكدت إن نيمار يريد تسوية مشكلة تهربه الضريبي ، الموجودة بموطنه البرازيل . تلك التي أعلنها صندوق الاستثمار البرازيلي ” دي أي أس ” ، والذي شكاه قضائيا لإخفاء مبلغ انتقاله الحقيقي من سانتوس إلى البارسا . فالشركة طلبت الحصول على الحقوق الخاصة باللاعب عام 2013 وقت الصفقة، بنسبة حوالي 40 % . وهي تعني تحصله مبلغ 17 مليون يورو ، لكي تقوم بالتنازل عن القضية المرفوعة ضده .

من جانب برشلونة فيحاول إنهاء الأزمة ودفع حوالي 7 مليون يورو للشركة ، من أجل الحصول على توقيع نيمار واستمراره مع الفريق حتى عام 2022 .

خبرنا التالي عن بديل لاعب البارسا السابق داني ألفيس والحالي ليوفينتوس ، والذي لايزال الفريق يبحث عنه لسد ثغرة هذا المركز . وبعد أن كان لاعب نادي أرسنال هيكتور بيليرين هو البديل المناسب نظرا لمستواه ، إذا بالمدفعجية تقفل أبواب التفاوض مع بيليرين وتجدد تعاقده ل 2021 .

من هنا ركز الكاتلوني اهتمامه على لاعب آخر ، وهو سيزار أزبلكويتا والذي وفقا ل ” سبورت ” موافق على الرحيل من ناديه تشيلسي . أزبلكوتيا صاحب ال 26 عاما ينتهي تعاقده بعد 3 سنوات من الآن ، والمتوقع أن تصل قيمة صفقته إلى 18 مليون يورو . المميز فس أزبلكوتيا هو قدرته على اللعب كجناح أيمن وأيسر ، كذلك تميزه على صعيدي الدفاع والهجوم ما يجعله مرشح ممتاز لبرشلونة .

ونختتم أخبار اليوم بالمدير الفني الجديد لمانشيستر سيتي جوارديولا، الذي قد يقوم بقطع الطريق للمرة الثانية على انتقال لاعب للبارسا ليحصل فريقه على خدماته . هذه المرة للاعب ليروي ساني بفريق شالكة ، والذي يريد جوارديولا التعاقد معه .

ساني قد أعلن سابقا عن رغبته في الانتقال للبارسا ، لكن العائق هو شرطه الجزائي البالغ 39 مليون يورو . المبلغ كبير على برشلونة ، وإذا ما نجح جوارديولا في حسم الموضوع لصالح المان ، سيكون ساني هو ثاني لاعب يخطفه من الإسباني ، بعد لاعب سيلتا فيجو نوليتو ، الذي تعاقد معه المان يونايتد ل 3 سنوات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *