الرئيسية / اخبار الرياضة / النني وصلاح ضمن قائمة الأغلى بالدوري السويسري وآخر أخبار اللاعبين
النني وصلاح ينضمان لمعسكر المنتخب استعداداً لأمم إفريقيا
صلاح والنني

النني وصلاح ضمن قائمة الأغلى بالدوري السويسري وآخر أخبار اللاعبين

نشرت صحيفة ” بليك ” تقريرا رصدت فيه قائمة كاملة بأغلى الصفقات ، التي تمت في الدوري السويسري على مدى تاريخه . وقد تواجد بالقائمة نجمي الكرة المصريين محمد صلاح المحترف لاعب نادي روما الإيطالي ، ومحمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي .

فجاء صلاح في المرتبة الثالثة بها ، حيث صفقة انتقاله من نادي بازل السويسري إلى تشيلسي الإنجليزي ، بمبلغ 18 مليون فرانك . أما النني في المرتبة السادسة بها ، حيث صفقة انتقاله من بازل أيضا ولكن إلى المدفعجية ، بمبلغ 14 مليون فرانك .

وعلى صعيد آخر أخبار اللاعب محمد صلاح ، فهو ينتظر حصوله على تأشيرة السفر إلى الأراضي السعودية ، من أجل أداء مناسك العمرة . ومن المقرر عقب حصوله عليها ، أن يسافر خلال الأسبوع المقبل .

كان محمد صلاح والذي يقضي إجازته حاليا بمسقط رأسه ، قد قام أمس بعمل إفطارا جماعيا يضم أهالي قريته نجريج بالغربية والجيران ، والعديد من مسئولي المحافظة .

أما على صعيد اللاعب محمد النني فسيكون ضمن ال 4 شخصيات المشاركة ، في مراسم سحب قرعة المنتخبات المشاركة بجولة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم ، في نسختها لعام 2018 بدولة روسيا .

حيث سيشارك النني في السحب الخاص ، بتكوين ال 5 مجموعات المتنافسة بناءا على تصنيف حدد مسبقا لكل منتخب ، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” . القرعة ستجرى غد الجمعة بمقر الكاف ب 6 أكتوبر ، علما بإن منتخب مصر ضمن هذه المنتخبات وقد وضع كتصنيف ثان .

أما عن باقي ال 4 شخصيات التي ستشارك النني في السحب فهم ألفونس تشامي قائد منتخب الكاميرون السابق ، وقائد المنتخب السنغالي حين مشاركته في مونديال 2002 أليو سيسيه قائد منتخب السنغال في كأس العالم 2002 ، وأخيرا المدير الفني للمنتخب التونسي هنري كاسبرزاك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *