الرئيسية / تطبيقات / اطلاق جوجل تحديث جديد الى تطبيق يوتيوب على نظام تشغيل آى أو اس

اطلاق جوجل تحديث جديد الى تطبيق يوتيوب على نظام تشغيل آى أو اس

لقد قامت شركه جوجل فى يوم الاربعاء امس الموافق اليوم الرابع والعشرون من شهر فبراير 2016 باصدار تحديثا جديدا لها وهذا من اجل برنامج يوتيوب الذى يقوم على نظام اى او اس الخاص بشركه ابل, وسوف ياتى معه الكثير من الخصائص, ومن اهمها اتاحه تشغيل الفيديو على الحاسوب اللوحى ايباد برو ipad pro وهذا بتقنيه اصليه.

وقبل هذا التجديد الحديث كان برنامج يوتيوب يقوم بتشغيل الفيديو على اساس دقه حواسيب ايباد الاخرى, مما يوضح ان ايباد برو كان يشغل الفيديو بدقه ايباد اير, وعلى الرغم من ان دقه الاول اعلى من دقه الثانى, اما فى الوقت الحالى فقد اصبح البرنامج يقوم بتشغيل الفيديوهات التى توجد بدقه ممتازه, اى مماثله لدقه الحاسب ايباد برو , والتى تكون بدقه 2048×2732 بكسلا.

وعلى الرغم انه يوجد اشخاص يرى ان هذه الخاصيه ضرويه, الا ان البرنامج لا يوجد فيه الى الان دعم خاصيه العرض المجزا Split View, التى تمنح عرض برنامجين مع بعضهم البعض فى الوقت نفسه, الى جانب خاصيه صوره فى صوره picture in picture التى تمنح جعل الفيديو عائما على شاشه الهاتف.

وقد بينت جوجل مميزات البرنامج وذلك على متجر اب ستور, ان هذا الاطلاق الجديد, والذى يكون برقم 11.06 الذى يقوم على اساس اصلاح الثغره التى كانت سبب فى ثبات لوحه المفاتيح وذلك اثناء التعليق على الفيديوهات, كما انه يعيد اصلاح المشكله التى ادت الى تعطيل البرنامج عند اضافه حساب على نظام اى او اس 7.

ومما هو جدير بالذكر ان جوجل ليست سريعه فى دعم مميزات حواسب ايباد نهائيا وذلك عن اصدار تحديثات لنظام اى او اس الذى يعمل لاجهزه ابل الذكيه, اذا انه تم اصدار الحاسوب اللوحى ايباد برو وذلك من شهر, والى الوقت الحالى يدعم البرنامج خاصتى split view و picture in picture.

بالاضافه الى ذلك, انه يوجد الكثير من البرامج الموجوده لواسيب ايباد يستطيع من خلالها المستخدم تشغيل برنامج يوتيوب بالاضافه الى برنامج ثانى وهذا فى تفس الوقت, كما انه تسمح بعرض الفيديو عائما على الشاشه وهما:Corner Tube و YouPlayer.

ويستطيع المتداولين الاصدار 7.0 وايضا ما يليه نظام التشغيل اى اواس تحميل الاصدار الجديد, الذى يكون بحجم 41.6 ميجا بايت من متجر اب ستور , وهذا من خلال النقر هنا , من اجل مشاهدة الفيديوهات المختلفه بكل سهولة والاستمتاع بالمميزات الجديدة , بالاضافه الى مشاهدة الكليبات المختلفه التى ترغبون بها عن طريق التطبيق.

ويستطيع بذلك المستخدمين لنظام تشغيل آى أو اس بتحميل التطبيق بكل سهولة من خلال الدخول الى الرابط السابق والنقر على كلمة تحديث فى حالة وجود التطبيق على الجهاز وعلى خيار تحميل فى حالة ان التطبيق لم يتواجد على الجهاز , وسوف يتم التحميل او التحديث بالعد التصاعدى من 1 الى مائة بالمائة من اجل اكتمال التحميل وهذا سيحدث فى عدد من الدقائق المعدودة بكل سهولة مجانى مايتطلب منك هو الاتصال بالانترنت سواء من البيانات الخاصه بالجوال او عن طريق شبكة الواى فاى الخاصه بكم لكى يكون متاح لكم تحميل التطبيق .

والجدير بالذكر ان موقعنا موقع تطبيقات وهواتف يتيح لك الكثير من الروابط المباشرة للعديد من التطبيقات التى تحتاج اليها على جهازك ايا كان نوعة من اجل الحصول على التطبيقات بكل سهولة ويسر عبر موقعنا , وان لم يتواجد التطبيق التى تريدة يمكنك التواصل معنا واخبارنا بأسمة وسوف نجلبة اليك سريعا بالتواصل معك عبر موقعنا لتحميلة وتثبيته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *