الرئيسية / اخبار العالم / قرار الملك سلمان الذي انتظره السعوديين اليوم
قرار الملك سلمان
هشتاج

قرار الملك سلمان الذي انتظره السعوديين اليوم

ما زال الشعب السعودى بالمملكة  العربية السعودية ينتظر ، المفجاة التى تم تسريب عن وجودها ، و هى قرار الملك سلمان ، و ذلك دون اى تسريب عن ما هى تلك المفاجاة حتى الان .

و جاءت التوقعات للشعب السعودى على مواقع التواصل اللاجتماعى ، فيس بوك ، و تويتر ، خاصة بعد انشاء هشتاج مفاجاة الملك سليمان ، و طال الجدل فجرا ،  حيث كتب البعض ما يتمنى بالفعل ، و هو ان يكون ما يحتاجه هو القرار الذى ينتظره ، بينما البعض الاخر ، تناول الخبر بالمزاح و الفكاهة .

فقد توقع البعض ان تكون المفاجاة هى ، زيادة براتب او اتنين ، او زيادة بالراتب نفسه ، و توقع اخرون ان تكون المفاجاة هى الاعفاء للقروض ، و ذلك من بنك التسليف ، و هناك من مزحوا بان المفاجاة ستكون هى تجنيد من يحمل اسماء غريبة ، و اخرون توقعوا ان تكون تحرير سوريامن داعش ، او مفاجاة الكترونية ، المهم ان اغلب التوقعات كانت تدور حول السداد لقروض بنك التسليف .

و يذكر ان جميع الانظار فى البداية كانت تلتفت حول ، امكانية ان يكون القرار خاصا بحكم المحكمة الذى تم حكمهبمصر ، و ذلك من خلال المحكمة الادارية العليا ، و التى ابطلت الاتفاق بالترسيم بين حدود جمهورية مصر العربية ، و حدود المملكة العربية السعودية البحرية ، و التى اشتهرت بقضية تيران و صنافير .

و اذا نظرنا للارنظرة فاحصة ، فاننا لن نجد اساسا ، اى مصدر موثوق ، قد صدر منه ما تمت اشاعته ، و ذلك بجميع اراضى المملكة ، و نحن اذ ننتظر ، فاننا ننتظر ما يسعد اخواننا ، والموجودين بالمملكة العربية السعودية ، و بالتاكيد فان الملك سلمان لا يبغى سوى ذلك ، و سوف نتابع معكم كل جديد بهذا الشان .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *