الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الخميس 23/6/2016 : الرئيس السيسى يعلن عن إحالته مستشارا للمعاش ونقل رئيساً بمحكمة طنطا لوظيفة غير قضائية
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الخميس 23/6/2016 : الرئيس السيسى يعلن عن إحالته مستشارا للمعاش ونقل رئيساً بمحكمة طنطا لوظيفة غير قضائية

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار مصر اليوم الخميس الموافق 23/6/2016 , رصدنا إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , عدد من القرارات الجمهورية الهامة .

الرئيس السيسى يعلن عن إحالته مستشارا للمعاش ونقل رئيساً بمحكمة طنطا لوظيفة غير قضائية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، , رئيس جمهورية مصر العربية ,  قراراً بإحالة المستشار الوليد عبد الحكيم محمود عبد اللطيف الشافعى , رئيس محكمة استئناف طنطا إلى المعاش.

وقد جاء هذا القرار بناءً على حكم مجلس التأديب الأعلى الصادر بجلسة 28 -3-2016، فى الطعن رقم (6) لسنة 2016 , بالإضافة غلى مت قام بعرضه وزير العدل .

كما أصدر الرئيس السيسى قراراً بنقل حسام الدين محمد رياض , الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة طنطا الابتدائية , إلى وظيفة غير قضائية بوزارة الشباب والرياضة.

حيث تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها , وذلك بناء على حكم مجلس التأديب الأعلى الصادر بجلسة 4-4-2016، فى الطعن رقم (4) لسنة 2016.

كما قرر الرئيس السيسى تعديل أقدمية فتحى على إبراهيم محمد , المستشار بهيئة قضايا الدولة فى وظيفة مستشار بالهيئة لتكون إعتباراً من 19 من شهرسبتمر لعام 2013 .

و نشرت الجريدة الرسمية ,صباح اليوم الخميس ,  قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 268 لسنة 2016 بتعيين المستشار محمد عبد الحميد مسعود رئيساً لمجلس الدولة .

ويأتى تنفيذ هذا القرار اعتبارا من 1-7-2016 , هذا بالإضافة إلى نشرها قرار الرئيس بتعيين القاضى مصطفى جمال الدين محمد شفيق، رئيساً لمحكمة النقض اعتبارا من 1-7-2016 أيضاً .

الهليكوبتر تحلق فوق الميسترال لتأمين دخولها إلى الرصيف الحربى لقاعدة الإسكندرية

وصلت صباح اليوم الخميس إلى سواحل الأسكندرية سفينة الهجوم البر مائى “ميسترال جمال عبد الناصر” , وذلك لدخولها إلى الرصيف الحربى لقاعدة الإسكندرية البحرية .

وقد إتخذت القوات الجوية كامل إستعدادتها  فى إطار إجراءات التأمين والحماية الخاصة بالحاملة المصرية من خلال تحليق عدد من المروحيات الهليكوبتر فوقها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *