الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 23/6/2016 : القوات الحوثية تشن هجوماً بالقذائف وسط مدينة تعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 23/6/2016 : القوات الحوثية تشن هجوماً بالقذائف وسط مدينة تعز

ننشر اخر اخبار الحوثيين اليوم الخميس الموافق 23/6/2016 والتى إشتملت على قيام القوات الحوثية بشن هجوماً على وسط تعز بالقذائف ,

 القوات الحوثية تشن هجوماً بالقذائف وسط مدينة تعز

قامت القوات الحوثية والمخلوع صالح , صباح اليوم الخميس , بشن هجوماً دامياً على الأحياء السكنية وسط مدينة تعز , مما أسفر عن مقتل 4 من أسرة واحدة.

وقد صرح مصدر محلى بأن القوات الحوثية أطلقت العديد من القذائف على عدد من المنازل بالمدينة , حيث سقطت واحدة على منزل فى وادى المدام بمدينة تعز , أسفرت عن مقتل رجل و3 نساء.

ومن المعروف أن الميليشيات الحوثية تواصل قصفها على أحياء مدينة تعز اليمنية بشكل مكثف يومياً , مما يسفر عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى خلال شهر رمضان المبارك.

كما شهدت محافظة الجوف , شمال شرقي البلاد , مقتل امرأة جراء اصابتها بشظية صاروخ سقط على منطقة باطن آل صالح بمدينة الحزم .

تجدر الإشارة إلى مواصلة الميليشيات الحوثية , لليوم الخامس على التوالى ,  قصفها المستمر على مدينة الحزم عاصمة المحافظة.

حيث أعلنت مصادر يمنية عن قيام الميليشيات الحوثية بقصف منطقة آل عياش جوار السوق المركزى , بمدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف , حيث توفيت المرأة قبل وصولها الى المستشفى اثناء اسعافها عقب اصابتها بالشظية .

وحول ما تقوم به الميليشيات الحوثية فى الأراضى اليمنية ,

فقد أفادت مصادر فى المقاومة الشعبية اليمنية , يوم أمس الأربعاء ,  عن سقوط خمسة قتلى وجرح 14 آخرين إثر مواجهات مع الحوثيين وقوات صالح بمحافظة تعز .

وأضافت المصادر أن هناك إشتباكات عنيفة قد إندلعت بين الطرفين , إثر هجوم شنه الحوثيون وقوات صالح على مواقع الجيش والمقاومة في تبة حبش ومنطقة العبدلة غرب المدينة فى محاولة لإختراقها .

كما أكدت المصادر على أن قوات المقاومة الشعبية تمكنت من التصدى لتلك الهجمات وأجبرت القوات الحوثية على التراجع والإستسلام .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *