الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الخميس 23/6/2016 : مسلحو تنظيم داعش يقومون بحرق منازل بمدينة الفلوجة العراقية
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الخميس 23/6/2016 : مسلحو تنظيم داعش يقومون بحرق منازل بمدينة الفلوجة العراقية

قام مسلحو تنظيم داعش , صباح اليوم الخميس الموافق 23/6/2016 , بالإعلان عن حرقهم لعدد من المنازل بمدينة الفلوجة العراقية ,

مسلحو تنظيم داعش يقومون بحرق منازل بمدينة الفلوجة العراقية

تعمد مسلحو تنظيم داعش بالقيام بحرق عدد من منازل للمواطنين بحى الجولان , بالإضافة إلى قيامهم بتفجير جسر “الازركية” شمالى غربى مدينة الفلوجة بإستخدام سيارة مفخخة .

هذا وقد ذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة , مساء أمس الأربعاء , أن مسآلة حرق المنازل تعد آخر ورقة استخدمها عناصر داعش بعد خسارتهم الفادحة لمعركة الفلوجة .

حيث قاموا بحرق منازل وممتلكات عامة فى حى الجولان آخر ماتبقى تحت سيطرتهم بالمدينة فى محاولة يائسة لتوجيه اتهامات للقوات العراقية بقيامها بهذه الأفعال وإثبات إستخدامهم العنف فى المدينة .

وأكدت الخلية على أن القوات سوف تدخل الى حى الجولان وتقتلع كافة عناصر داعش وتحافظ على ممتلكات أهل الفلوجة مهما كلفها الامر .

من جهة أخرى , فقد صرحت مصادر محلية إن مسلحى تنظيم داعش قد شنوا هجوما على منطقة “الزركة” , شرق تكريت بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق .

وأشارت المصادر إلى أن هناك العديد من الإشتباكات قد وقعت بين عناصر داعش وقوات الحشد الشعبى , مما أدى إلى مقتل أربعة الحشد الشعبى واصابة آخرين ومقتل اثنين من داعش وتدمير سيارة مسلحة برشاش تابعة لهم .

كما أكدت المصادر على أن القوات الأمنية العراقية قد قامت بإغلاق الطريق الرابط بين تكريت ومحافظة كركوك بعد وصول تعزيزات عسكرية لهم للمساعدة فى طرد عناصر التنظيم تماماً من المدينة .

وحول ما يقوم به تنظيم داعش فى الاراضى السورية ,

فقد أعلنت قوات التحالف الدولى عن توقعاتها بشأن تمسك التنظيم بمدينة منبج السورية , مما يعنى قيامها بإتخاذ كافة السبل التى تجعلها تستمر فى السيطرة على المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *