الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الخميس 23/6/2016 : المجلس الوطنى للعلاقات الامريكية يمنح وزير الخارجية السعودية جائزة تحقيق الدبلوماسية لهذا العام
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الخميس 23/6/2016 : المجلس الوطنى للعلاقات الامريكية يمنح وزير الخارجية السعودية جائزة تحقيق الدبلوماسية لهذا العام

حول ما جاء صباح اليوم الخميس الموافق 23/6/2016 عن اخر اخبار السعودية , رصدنا منح المجلس الوطنى للعلاقات الامريكية الجائزة الدبلوماسية لهذا العام للدكتور عاد الجبير.

المجلس الوطنى للعلاقات الامريكية يمنح وزير الخارجية السعودية جائزة تحقيق الدبلوماسية لهذا العام

أعلن المجلس الوطنى للعلاقات الأمريكية , على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” , صباح اليوم الخميس , عن منحه جائزة تحقيق الدبلوماسية 2016  لوزير الخارجية السعودى عادل الجبير.

حيث أكد المجلس على منحه هذه الجائزة تقديراً لجهود الوزير فى تطوير وتنمية لاعلاقات الخارجية لمملكة العربية السعودية مع جميع دول العالم فى فترة وجيزة , مما يحقق النهضة لبلاده.

الشرطة السعودية تداهم منزلاً لإثنين متهمين بإستهدافهم رجال الأمن

قامت قوات الداخلية السعودية بمداهمة منزل  اثنين من المطلوبين أمنيا  فى مدينة العوامية , وذلك لقيامهم بإستهداف رجال الأمن وقتلهم .

وقد تعرضت قوات الأمن أثناء مداهمة المنزل إلى إطلاق العديد من النيران بشكل مكثف دون وقوع أى إصابات , بالإضافة إلى تمكنها من قتل واحداً منهم وهو المدعو  عبد الرحيم الفرج .

كما تمكنت القوة من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة فى منزل كلاهما , محذرة من التعامل مع المطلوب أمنياً المدعو ماجد الفرج أو غيره ممن هم مطلوبين للعدالة .

نائب قائد القوات البرية يصل إلى محافز مآرب باليمن

شهدت محافظة مآرب اليمنية , مساء أمس الأربعاء , وصول نائب قائد القوات البرية السعودية , الأمير فهد بن تركى بن عبدالعزيز , وذلك لبحث مستجدات الأوضاع اليمنية خلال الفترة الآخيرة.

وقد كان فى إستقباله رئيس هيئة الأركان العامة اليمنى , اللواء الركن محمد على المقدشى , وعدد من القادة العسكريين , حيث عقد اجتماعا معه بحضور قائد المنطقة العسكرية اللواء عبد الرب الشدادى .

هذا بالإضافة إلى حضور قائد المنطقة العسكرية السادسة , اللواء أمين الوايلى وقادة التحالف العربى فى جبهة مأرب , حيث ناقشوا المستجدات العسكرية والأوضاع الميدانية فى المرحلة الحالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *