الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 23/6/2016 : الفريق يختتم استعدادته لمباراة الإسماعيلي وأزمة مباراة القمة وعبد الوهاب يتحدث عن رمضان صبحي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 23/6/2016 : الفريق يختتم استعدادته لمباراة الإسماعيلي وأزمة مباراة القمة وعبد الوهاب يتحدث عن رمضان صبحي

يقوم مساء اليوم فريق الأهلي بختام استعداداته التدريبية ، من أجل المواجهة المرتقبة مع فريق الإسماعيلي بالجولة 32 من مسابقة الدوري المصري والتي ستكون يوم غد الجمعة على استاد بتورسبورت . وكان هذا الملعب هو من طلبه الدراويش صاحب اللقاء ، وهو الاستاد الذي يكره المارد الأحمر عقد لقاءاته به مفضلا في معظم مبارياته بالدوري اللعب بالاسكندرية باستاد برج العرب .

لقاء الإسماعيلي صعب وقمة كروية مميزة ، أهيتمها تنبع من حاجة الأهلي للفوز في المباراة ليقترب من الحصول على درع الوري في نسخته هذا الموسم . وذلك بعد أن أضاع منه فرصة حسم الدوري مبكرا عقب تعثره خلال عدة جولات آخرها ما ألحقه المصري بهزيمة للفريق في الأسبوع الماضي . ومن هنا جاءت مساء أمس زيارة كابتن مصر والنادي الأهلي محمود الخطيب للتمرين المسائي للفريق ، للشد من أزر لاعبيه وتحميسهم خاصة بعدما مني الفريق بهزيمة أخرى بدوري مجموعات البطولة الإفريقية أمام زيسكو . كذلك حضر التمرين لنفس الغرض لاعب الفريق السابق شهاب الدين أحمد ، والذي يلعب حاليا في فريق الإنتاج الحربي .

وعلى صعيد جماهير الدراويش فقد قامت برفع لافتتات تسخر فيها من الأهلي ، ومما قاله سابقا المدير الفني للأحمر ماران يول حول ” المخدة ” . كذلك سخريتها على موضوع ملعب اللقاء والذي نفذ فيه طلب الإسماعيلي باللعب على بتروسبورت .

وعما أثاره الزمالك من عدم نيته لتأجيل لقاء القمة 112 مع الزمالك والمقررة يوم 9 يوليو ، فقد أكد الأهلي عدم تفهمه للحلول الوسط في تلك الأزمة .  فالنادي يريد تأجيل اللقاء بسبب لاعبه رمضان صبحي ، والذي سيشارك يوم 10 يوليو ضمن منتخب الشباب 97 أمام منتخب أنجولا ضمن تصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا . وبذلك فسكون لقاء الزمالك بالدوري لا يفصله مسافة عن لقاء المنتخب ، وبالتالي فالأحمر يحاول تأجيل اللقاء لحاجته للاعب في ذلك اللقاء الهام . وتزدد حاجة الاهلي لصبحي في ظل ما يعانيه الفريق في الفترة الأخيرة من غيابات وإصابات ضربت خط وسطه وهجومه .

وكان لعضو مجلس الإدارة محمد عبد الوهاب تصريحات عن صبحي ، حيث قال :

لن نترك حق الأهلي ، هناك لوائح وقوانين واضحة للجميع، علي عدم أحقية أي لاعب في المشاركة مع المنتخب الأول ومنتخب الشباب . لن نتنازل عن حق النادي، اللاعب سوف يشارك في مباراة القمة وفقا للوائح والقوانين، ولا يجوز لأحد أن يعترض على قرار النادي .اللاعب يشارك مع الأهلي بعقد محترف وليس هاوي، وأوكد بأن اللاعب سوف يشارك في القمة ولن نتنازل عن هذا الأمر .

أما ما صرح به مرتضى منصور من إنه لن يتم تغيير ملعب مباراة القمة وهو بتروسبورت ، ورفض الأهلي لهذا الاستاد فكانت هناك تصريحات للرئيس الحالي والمؤقت للجبلاية ثروت سويلم في هذا الصدد . حيث أكد سويلم إن الملعب ليس نهائيا ، انتظارا لما سيتم في الدوري فإذا كانت مباراة فاصلة هامة تحدد وجهة الدرع فسيكون هناك ضبوابط خاصة بهذا الأمر وهذا يدل على إنه قد يتغير الملعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *