الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 23/6/2016 : الفريق يختتم اليوم استعداداته للمصري ومرتضى يتحدث للاعبين ويتمسك ببتروسبورت ملعبا لمباراته أمام الأهلي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 23/6/2016 : الفريق يختتم اليوم استعداداته للمصري ومرتضى يتحدث للاعبين ويتمسك ببتروسبورت ملعبا لمباراته أمام الأهلي

يختتم اليوم الخميس فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لملاقاة فريق المصري البورسعيدي ، ضمن مباريات الجولة رقم 23 من الدوري المصري والمقرر أن تقام في العاشرة من مساء غد الجمعة . المارد الأبيض استعداداته قوية ، وتشهد التدريبات عودة اللاعب أحمد حمودي والذي كان يخضع لعلاج تأهيلي ، لكنه لن يشارك بمباراة الجمعة . وقد أرسل مسبقا الأبيض خطابا لبازل السويسري يخبره فيه بطلبه لشراء اللاعب في مقابل 700 ألف دولار ، بحسب العقد بين الناديين .

واستمرارا لأجواء الاستعدادا لهذا اللقاء الهام والذي يطمح فيه الزمالك للاقتراب أكثر من منافسه الأول الأهلي بعد تعثر خطواته نحو الدرع بهزيمته من البورسعيدي ، فقد قام رئيس الزمالك مرتضى منصور بالاجتماع بلاعبيه . حيث أكد للاعبي الفريق تلقيهم مكافئات مجزية جدا حال قدرتهم هذا العام على الاحتفاظ بدرع الدوري ، مشيرا إلى نفس الشئ بالنسبة لبطولة كأس مصر .

مرتضى تحدث أيضا عن عدم اعتراضه على احتراف لاعبيه ، فقد صرح بإن أي لاعب يريد الاحتراف في الخارج لابد أن يتلقي الزمالك عرضا رسميا من النادي الذي يرغب في شراءه على أن يكون مناسبا له وللأبيض مثلما في حالة عبد الشافي وأخيرا عمر جابر المنتقل حديثا لبازل . كما تطرق مرتضى لطريقين عرضهما على اللاعبين ليحددوا كيفية تسلم مستحقاتهم المالية .

ويمكنك مشاهدة كامل تصريحات مرتضى عبر هذا الفيديو

ننتقل لخبر آخر يتعلق بما صرح به مرتضى سابقا من رفضه للعب لقاء القمة مع الأهلي ، إلا في الملعب الذي حددته الجبلاية مسبقا وهو بتروسبورت . حيث أكد اليوم رئيس الزمالك إصراره على هذا الاستاد ، وقام النادي بإرسال خطابا لاتحاد كرة القدم يبلغه فيه برفض التام لتغيير الملعب مشيرا إلى إن لقاء يوم 9 يوليو لن يتغير موعده أو مكانه أبدا . كذلك قام عضو مجلس إدارة الأبيض أحمد مرتضى منصور بنشر بيان ، جاء نصه كالتالي :

هدف إدارة الزمالك من وراء خطابها الرسمى للجبلاية إلى وضع حد للمهاترات والتصريحات من قبل الطرفين سواء الزمالك أو اتحاد الكرة بشأن ما يتداوله البعض حول تغيير ملعب وموعد لقاء القمة، لذلك أرسلنا خطابا أكدنا خلاله أن الزمالك هو صاحب لقاء القمة المقبلة ومنظم المباراة، لذا نرفض تماماً تغيير موعد ومكان المباراة، متمسكين بإقامتها فى موعدها، وبهذا «التحرك الرسمى» يكون مجلس إدارة الزمالك أغلق الباب حول أى «تصريحات عنترية» مثيرة لمشاعر جماهير القلعة البيضاء مفادها تشتيت تركيز الجهاز الفنى واللاعبين فى هذه المرحلة الحرجة من عمر مسابقة الدورى، مؤكداً أن الزمالك يتمسك بحقه فى هذا الأمر حتى نهايته.

وأخيرا انتشرت أنباء تفيد بوجود مفاوضات بين حارس مرمى المالك محمود جنش والنادي الأهلي ، وذلك على خلفية ما ظهر به حارس الأحمر شريف إكرامي من مستوى سئ أغضب العديد من جماهير النادي مطالبين بالتعاقد مع حارس للفريق . تلك الأخبار التي أشيعت كان لجنش ردا عليها ، حيث نفاها جملة وتفصيلا وقد قام اللاعب بنشر صورة بها شعار الزمالك وعلق عليها بالرقم 1 . البوست المنشور على صفحة جنش بموقع انستجرام يدلل فيها على إن الزمالك بيته الأول ، وهذا ما نشره اللاعب

(1)

A photo posted by genish (@mahmodgensh21) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *