الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 23/6/2016 : آخر أخبار نيمار وصفقة أومتيتي وبيريستش ضمن اهتمامات النادي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 23/6/2016 : آخر أخبار نيمار وصفقة أومتيتي وبيريستش ضمن اهتمامات النادي

استمرارا لنشرنا اليومي لأخبار الفريق الإسباني برشلونة ، نقدم لكم ملخصا سريعا عنها لهذا اليوم ونبدأ من آخر أخبار لاعب الفريق نيمار والذي لازال يوميا يشغل اهتمام الصحف . نيمار الذي أشيع عن رحيله لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، أكد نادي برشلونة عدم عرض لاعبه للبيع ولا نية لرحيله . وكانت هناك تصريحات ل سوزانا مونخيه نابئة رئيس النادي للشئون المالية تؤكد فيها هذا الكلام فقد قالت :

موضوع تجديد عقد نيمار مسألة رياضية بحتة، ولم نفكر في العواقب المفترضة المترتبة على خسارة نيمار. نحن لا نفكر بهذا الاحتمال أساسا .

لكن ما جعل موضوع انتقال نيمار من برشلونة يتصاعد الآونة الأخيرة ، هو عم رد والده على عرض البارسا للتجديد كذلك ما قدمه الباريسي من عرض ضخم حيث رصد مبلغ 30 مليون يورو كراتب للموسم الواحد للاعب . بالإضافة لدفعه لقيمة الشرط الجزتئي المتجاوز 120 مليون يورو ، علما بإن تعاقده سينتهي في 2018 .

لكن إذاعة “Rac 1 ” قد قالت إن الشركة الراعية للنادي الكاتلوني شركة الطيران القطرية ، قد تضع البارسا في أزمة لرغبتها في انتقال نيمار للصفوف الباريسي . تلك الرغبة بناءا على تملك الأسرة الحاكمة لدولة قطر تلك الشركة ، بالإضافة إلى تملكها أيضا لنادي باريس سان جيرمان . وهذا وفقا للإذاعة يمثل مشكلة لبرشلونة الساعي للتجديد مع شركة الطيران ، والاستفادة من أموال الرعاية في التجديد لنيمار .

خبرنا التالي عن صامويل أومتيتي مدافع الفرنسي ليون ، والذى اقترب بشدة من التوقيع رسميل لبرشلونة . فوفقا للصحيفة الإنجليزية ” ميرور ” فاللاعب صاحب ال 22 عاما سيرحل للكاتلوني في مقابل 25 ونصف مليون يورو ، على أن ينضم بشكل رسمي عقب انتهاء مشاركته مع منتخبه الفرنسي في بطولة كأس الأمم الأوروبية ” اليورو ” التس تستضيف نسختها لهذا العام فرنسا . ويتبقى فقط عقب انتهاء المفاوضات مع النادي ، بعض الشروط الشخصية للاعب للاتفاق على كل شئ .

وخبرنا الأخير سيكون عن أحد الصفقات التي ستكون محط اهتمام من البارسا لإتمامها هذا الصيف ، وهي للاعب الكرواتي بيريسيتش والذي يلعب في الإيطالي إنتر ميلان . برشلونة ضمن تدعيم صفوفه يريد الغتيان بلاعب وسط مميز للفريق ، وبيريسيتش ضمن اهتماماته الحالية . حيث إن مركزه باللعب الحالي هو وسط الملعب من الجهة اليسرى وهو مركز يريده الكاتلوني بشدة ، علما بإن اللاعب قد ظهر بمستوى جيد مع منتخب كرواتيا ضمن بطولة اليورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *