الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 23/6/2016 : الملكي يسعى لتجديد عقد جاريث بيل وموراتا يثير الخلاف في النادي وناتشو سيبقى
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 23/6/2016 : الملكي يسعى لتجديد عقد جاريث بيل وموراتا يثير الخلاف في النادي وناتشو سيبقى

نواصل نشر ملخصنا اليومي السريع عن أخبار فريق ريال مدريد ، نبدأه بلاعب جناح الفريق جاريث بيل وأحد ثلاثي هجوم الملكي القوي BBC . حيث إن النادي يسعى لتمديد تعاقده مع الفريق عقب عودته من المشاركة مع منتخبه الويلزي ببطولة اليورو بفرنسا ، لما ظهر عليه من مستوى متميز وقيادته لمنتخب بلاده نحو دور الثمن نهائى من البطولة . فقد تأهل منتخب ويلز كأول مجموعته ، وظهر بيل طوال البطولة بمستوى جيد ولافت .

وقد أشارت بعض الصحف إن اللاعب لربما يكون هو الأهم في الريال ، ليتخطى اللاعب كرستيانو رونالدو والذي مقارنة ببيل لم يظهر بالمستوى المنتظر منه مع منتخبه البرتغالي . الميرينجي يريد تجديد تعاقد جناح فريقه لفترة 7 مواسم ، وحينها سيتخطى اللاعب بمراحل سن ال 30 عاما فيما اسمته بعقد مدى الحياة .

خبرنا التالي سيكون عن أصداء قرار الريال بإعادة شراء لاعبه السابق موراتا من فريق يوفينتوس ، حيث ثمة خلاف على مصيره بين رئيس النادي بيريز والمدير الفني للفريق زيدان . فبعد استعادته من اليوفي مقابل 30 مليون يورو ، يريد بيريز أن يتم الاستفادة من اللاعب من خلال بيعه لأي ناد كبير يرغب في ضمه في ظل تألقه اللافت ورغبة العديد من الاندية في شرائه . بينما زيدان يرى مصير موراتا الاستمرار معه في الفريق ، حيث إنه يرى فيه البديل المثالي لنجمي هجومه كرستيانو وبيل .

أما خبرنا الأخير لهذا اليوم هو عن اللاعب ناتشو فيرنانديز ، والذي ذكرت صحيفة ” سبورت ” إنه سيبقى بالفريق ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية . مدافع الفريق وفقا للصحيفة يحظى بثقة ناديه ، والذي يرغب فى استمراره وأعلن للاعب عن ذلك في اجتماع له بالأمس . ناتشو كان قد عبر عن احتمالية رحيله من الملكي ، لرغبته في اللعب كثر ضمن صفوف أي ناد آخر بسبب قلة مشاركاته مع الريال والتي وصلت في الموسم المنصرم إلى 1600 دقيقة خلال فقط 22 مباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *