الرئيسية / اخبار الرياضة / النني ضيف شرف قرعة يوم الجمعة للتصفيات الإفريقية للمؤهلة لمونيال روسيا 2018
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني ضيف شرف قرعة يوم الجمعة للتصفيات الإفريقية للمؤهلة لمونيال روسيا 2018

اختير لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف النادي الإنجليزي أرسنال محمد النني ، كضيف شرف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” لإجراء قرعة المنتخبات في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لعام 2018 التي ستعقد بروسيا . وكان الاختيار من الكاف عقب مفاضلة بين عدد من لاعبي القارة ، على أن تكون القرعة يوم الجمعة الموافق 24 يوينو ، وستجرى في المقر الخاص بالكاف في منطقة السادس من أكتوبر .

أبرز الحاضرين سيكون رئيس الاتحاد عيسى حياتو وكافة أعضاء الجهاز التنفيذي للاتحاد ، ومنهم المهندس المصري خالد أبو ريدة والذي هو عضو أيضا بالجهاز التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الكاف ” . سيتواجد أيضا العديد من نجوم القارة السمراء البارزين ، والشخصيات الرياضية الهامة والعديد من مسئولي الاتحادات بالدول الإفريقية .

النني هو من سيقوم بعملية السحب في القرعة التي ينتظرها الكثيرون ، حيث سيسحب ال 5 مجموعات المقرر التي ستشارك في تلك التصفيات وتحديد هوية منتخبات كل مجموعة ، وفقا للنظام الموضوع من قبل الفيفا . والجدير بالذكر إن منتخب مصر في تلك التصفيات تم وضعه كتصنيف ثان من قبل الفيفا ، وذلك عقب تراجع لمرتين عن مركز ترتيب منتخبنا القومي تنبئا بالمنتخبات التي قد يلاقيها في مجموعته . حيث في البداية وضع كتصنيف ثان قبل أن تعيد لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي لكرة القدم الترتيب ، وتضع الفراعنة في المرتبة الأولى ، ليتراجع اليوم الفيفا ويعلن أن مصر تصنيف ثاني .

وعلى صعيد آخر للاعب محمد النني والذي يقضي إجازته في مصرعقب انتهاء الدوري الإنجليزي ، فقد قام اليوم بنشر مقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع انستجرام يستعرض فيه مهاراته بلعب البولينج على غرار لعبه لكرة القدم ومستواه المتألق مع فريق المدفعجية ” أرسنال ” بالبريمرليج .

وهذا هو الفيديو المنشور

? ?

A video posted by Mohamed Elneny (@elnennym) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *